مذيعات عربيات يتألقن بأجمل موديلات نظارات شمسية

تتمتع كثير من المذيعات العربيات بأناقة لافتة، وتحرص كل منهن على مواكبة الموضة والاحتفاظ بأسلوبهن الراقي في اختيار الأزياء والاكسسوارات.

ولأن النظارة الشمسية قطعة أساسية في جاذبية المرأة نهارًا، فنجد أن المذيعات لا يتخلين عنها، بل ويعتمدن آخر صيحات النظارات الشمسية الجريئة والعصرية.

 

رؤى الصبان

 

تعتبر جويل ماردينيان من أكثر الإعلاميات اللاتي يطبقن صيحات غير تقليدية في النظارات الشمسية، فلديها موديلات نظارات متنوعة تنسقها مع الأزياء، مثل النظارة الشمسية بتصميم القلب، والتصاميم بعيون القطة الكلاسيكية التي عادت مجددًا إلى ساحة الموضة، فضلاً عن النظارات المرصعة بالفصوص.

وفي بعض الأحيان، تختار جويل النظارة بإطار من نفس لون أزيائها، مثل النظارة الشمسية بالإطار الأحمر، والنظارة الشمسية بالإطار المنقوش بالورد؛ تناغمًا مع الأزياء.

ولأن المذيعة إيميه صيّاح تحتفظ بالأسلوب الأنثوي الكلاسيكي في إطلالتها، فتفضل النظارات الشمسية بالموديلات التي لا تنتهي موضتها، وإن كانت في بعض الأحيان تعتمد بعض الصيحات العصرية مثل النظارات بالإطار الملون والنظارات المرصعة بالفصوص.

وقد لفتت المذيعة ألين وطفة الأنظار بأحدث النظارات الشمسية التي اعتمدتها، وهي النظارة المربعة بالحجم الكبير والإطار الأخضر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

كما ارتدت إيميه نظارة بيضاوية بعدسة حمراء وإطار معدني باللون الذهبي، في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها.

ومن موديلات النظارات الشمسية التي لفتت أنظارنا، تلك التي اختارتها المذيعة مهيرة عبدالعزيز، وهي نظارة دائرية مرصعة بحبّات اللؤلؤ الأبيض مختلفة الأحجام.

 

مهيرة عبدالعزيز

 

وبنفس التصميم المربع الكبير، ولكن بلون إطار بني داكن، تألقت الإعلامية رؤى الصبّان بنظارة شمسية أنيقة.

أيضًا تميل المذيعة لجين عمران للنظارات الكلاسيكية في اختيار النظارات الشمسية الخاصة بها.

أضف تعليقا