بالصور.. أديب يعلق على فوز رامي مالك بجولدن جلوب

نشرالإعلامي عمرو أديب من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر يعلق على فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ76. كاتبًا: « رامي مالك الشاب المصري العبقري وارد جدًا ياخد الأوسكار السنة دي على الفيلم المعمول عن الفرقة الأسطورة كوين، رامي كسب الجولدن جلوب امبارح بالليل حاجة تشرف»

اقرئي أيضًا : حقيقة خروج عادل إمام بمسلسله «فالنتينو» من سباق دراما رمضان

ووصفه أديب بالعبقري، وأعرب عن سعادته بفوز رامي مالك بهذه الجائزة، أكد أنه توقع أن ينال جائزة الأوسكار أيضاً عن نفس الدور هذا العام، حيث جسد رامي مالك في الفيلم شخصية «فريدي ميركوري» المغني الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية الذي أصيب بمرض الإيدز وتوفي على إثره عام 1991.

اقرئي أيضًا : أحلام تكشف عن عمرها الحقيقي.. هل تورطت في الأمر؟

من ناحية أخرى علق الإعلامي عمرو أديب على إطلالة الممثلة رانيا يوسف في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أثارت جدلاً كبيراً خلال برنامجه «الحكاية» الذي يعرض عبر قناة MBC مصر بشكل مختلف قائلاً إن فستانها أصبح أشهر فستان في تاريخ مصر.
في الوقت الذي أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي بياناً؛ للتضامن مع الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد تقديم بعض المحامين بلاغاً ضدها.

أضف تعليقا