أحلام تكشف عن عمرها الحقيقي.. هل تورطت في الأمر؟

حرصت المطربة أحلام على مشاركة جمهورها تفاصيل حالتها الصحية ونشرت صورة لمعصمها وحوله إسورة ورقية من المستشفى وكشفت الأسورة عن اسمها وعمرها الحقيقي فكان المكتوب عليها تاريخ ميلادها بالكامل وهو 13 فبراير (شباط) عام 1968فهى الآن سن الـ51 عاماً الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعرفون أن ما يتم تداوله عن عمرها على جوجل غير صحيح حيث يظهر أنها 49 سنة.

اقرئي أيضًا : حقيقة خروج عادل إمام بمسلسله «فالنتينو» من سباق دراما رمضان

طلبت أحلام من جمهورها الدعاء لها بسرعة الشفاء ودوام الصحة. وكانت أحلام كشفت عن سر نقصان وزنها خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ الأمر الذي لاقى استحساناً من قبل جمهورها ومتابعيها وذلك خلال لقائها في برنامج «إم بي سي تريندنج» وأكدت أحلام أنها لم تجر عملية تكميم للمعدة، وأنها لو قامت بذلك لن تخجل من مصارحة جمهورها، إنها أنقصت 15 كيلو من وزنها، بالتمارين الرياضية والركض واتباع نظام غذائي جيد وذلك أنها تستهدف إنقاص وزنها 5 كيلوات إضافية.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تطلب شهادة حلمي بكر في قضية إساءتها لمصر فماذا قال في شهادته؟

جدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام تضع خلال الأيام الحالية اللمسات النهائية لألبومها الجديد والذي وعدت جمهورها بأن يحوي العديد من الألوان الغنائية وذلك بعد مشاركتها الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ4 في حديقة «البرج» بوسط مدينة دبي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب