أبرز الوان فساتين الخطوبة 2019

يبدو أن عام 2019 سيكون حافلاً بالألوان الحيوية، وفقاً لمصممي الأزياء العالميين، حيث ضجت مدارج عروض الأزياء بالكثيرة من الألوان الجذابة والزاهية في فساتين السهرة والخطوبة.

قبل أن تختاري فستان الخطوبة، تعرفي على أبرز ألوان الفساتين لعام 2019، وإختاري منها ما يتناسب مع لون بشرتك وذوقك.

درجات الوردي

تنوعت درجات الوردي ما بين الناعمة والقوية، فظهر الوردي الباستيل في أكثر من عرض أزياء، مثل فساتين باميلا رولان Pamella Roland، Ryan Lo، و Brandon Maxwell.

كما قدمت دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka الوردي بدرجة متوسطة في فستان مفعم بالأنوثة.

 


 

Badgley Mischka

 

وبرزت الدرجات الداكنة من الوردي في عرض أزياء باميلا رولان Pamella Roland وفساتين أخاذة بالأقمشة الشفافة مثل التول والشيفون.

اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من الألوان المفضلة لكثير من الفتيات في المناسبات، وهو لون ملكي تحرص الأميرات على إعتماده دوماً.
وقد ظهر اللون الأزرق بمختلف تدرجاته الفاتحة والداكنة.

فقدمته بعض الماركات بدرجة الباستيل الناعمة مثل فستان Ulyana Sergeenko بطبقات التول، كما ظهر في عرض أزياء باجلي ميشكا Badgley Mischka في تصميم فخم مزين بالشراشيب.

أما الدرجة الزاهية من الأزرق، فرأيناها في عرض أزياء باميلا رولان Pamella Roland بقصّة A Line تساعد في إخفاء عيوب الجسم، وكذلك في تصميم بسيط وناعم من تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

اللون الأحمر

لون قوي وجريء لا تستطيع إرتداءه إلا إمرأة واثقة من نفسها وتحب لفت الأنظار إليها، فإذا كنتِ تحبين اللون الأحمر، يمكن أن تختاري فستان الخطوبة بهذا اللون المميز، فقد برز في عرض أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera وفستان ناعم بقصّة Cross وتنورة بطبقات.

كذلك قدمت دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta فستان أحمر منفوش بقصّة High Low مع كتف واحد، وقد بدى عصرياً وجذاباً.

 

Oscar de la Renta

 

ومن دار Delpozo إخترنا لكِ فستان ناعم يمزج بين الأبيض والأحمر بتصميم إنسيابي بالدرابيه مع تنورة High Low.

اللون الأصفر

من الألوان غير المنتشرة في فساتين الخطوبة، ولكننا نراه مميزاً وإستثنائياً، وخاصةً في عام 2019، حيث أنه من أبرز ألوان الموضة الرائجة.

ظهر اللون الأصفر في فساتين منفوشة بتصاميم فخمة، مثل فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano، بتنورة كشاكش التول، وفستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta بقماش الستان الراقي مع قصّة High Low.

كما قدمت دار باميلا رولان Pamella Roland فستان أصفر ناعم بتصميم عصري متوسط الطول Midi مع تنورة A Line.

اللون الأخضر

أيضاً تنوعت درجات اللون الأخضر في فساتين 2019 لتشمل درجات فاتحة ومتوسطة وداكنة.

الأخضر الفاتح بدرجة الباستيل ظهر في تشكيلة مونيك لولييه Monique Lhuillier وتصميم رومانسي حالم مزين بتطريزات بسيطة، كذلك قدمته ماركة باميلا رولان Pamella Roland بتصاميم ناعمة.

 


 

 Pamella Roland

 

أما درجة الأخضر الزاهية، فأبدعها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab وفستان ستان بثنيات وطيّات مع شق جانبي طويل وأكمام طويلة دون أكتاف.

كما قدمت دار ديور Dior فستان أخضر حمّالات لامع بثنيات وطيّات التنورة لإطلالة بسيطة وعصرية.

وبرز الأخضر بدرجاته الداكنة في عرض أزياء زياد نكد Ziad Nakad، وتشكيلة متنوعة من الفساتين المناسبة للخطوبة، حيث التصاميم الفخمة والأقمشة الراقية والتطريزات البرّاقة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة