أجمل أزياء وفساتين الملكة رانيا في 2018 والماركات المفضلة لها

باتت الصفحة الرسمية على إنستقرام الخاصة بالملكة رانيا العبدالله بمثابة الدليل الذي تستقي منه الفتيات والسيدات العربيات طرق ملهمة لتنسيق أزيائهن بأناقة متناهية.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدلله في 2018 لتستوحي منها إطلالة مفعمة بالفخامة والرقي.

- تفضل الملكة رانيا إعتماد الفساتين الهدلة على القوام والفساتين الفضفاضة الغير ملاصقة للقوام كما تهوى الفساتين المطوية Wrap dresses والفساتين المصممة بثنيات مثل الموديل الأرجواني الموقع من Materiel، والنتيجة إطلالات محتشمة وعصرية.

 


 

الملكة رانيا بمعطف من Massimo Dutti

 

- تألقت الملكة رانيا هذا الشتاء بعدد من السترات والمعاطف الأنيقة أبرزها المعطف الطويل المطبع بالمربعات من ماركة غابريلا هيرست Gabriela Hearst والمعطف الطوبي ذي الياقات العريضة والجيوب الكبيرة من توقيع ماسيمو دوتي Massimo Dutti.

- عادة ما تختار الملكة رانيا البدلة الرسمية لترافقها في مناسبات مختلفة، أجملها على الإطلاق البدلة الزرقاء الفاتحة من توقيع Ermanno Scervino والتي تميزت بقصتها الأنثوية الراقية، كما أعجبنا التنسيق المميز لسترة دار فندي Fendi مع التنورة البرغندية من توقيع دار ديور Dior.

- تهوى الملكة رانيا ستايل الفساتين المكسرة (البليسيه) وتختارها عادة بطول يغطي الركبة أو بتصميم طويل يصل للكاحل مثل الموديلات التي أطلت بها في 2018 من توقيع رالف آند روسو Ralph & Russo و أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko.

 


 

الملكة رانيا بفستان من Ulyana Sergeenko

 

- في بعض الأحيان تميل الملكة رانيا إلى إعتماد الإطلالات العملية فتنسق البناطيل عالية الخصر مع قمصان بطبعة متناغمة أو مع توب وسترة قصيرة مثل البنطال الأسود من توقيع كالفن كلاين Calvin Klein.

أضف تعليقا