نصائح مهمة للعروس المحجبة لاطلالة متألقة

تحتاج إطلالة العروس المحجّبة إلى التنبّه لبعض التفاصيل والتركيز في بعض الأمور، سواء لجهة شكل الحجاب، المكياج، الفستان والأكسسوارات. لإطلالة مكتملة للعروس المحجّبة في يوم زفافها ينصح الخبراء بالتالي:

-الاستعانة بخبير
ينصح الاستعانة بخبيرة في الموضة لمعرفة الحجاب الذي يلائم شكل وجه العروس المحجّبة، فلفّة حجاب الوجه الممتلىء تختلف عن النحيف، وكذلك المستدير، الطويل، المربّع أو البيضاويّ.

-فستان لا يقيّد الحركة
لا يهمّ نوع القماش الذي سيقع عليه خيار العروس المحجّبة، سواء كان من الساتان، الأورغانزا، حرير التفتا، التول، الكريب.. وغيرها، فالأهمّ أن يكون تصميمه مريحاً لا يقيّد حركة العروس المحجّبة، كما يفضّل أن يكون واسعاً بعض الشيء كي لا يبرز شكل القوام بطريقة لافتة غير محبّذة.

 



 

 

-التواصل مع خبير تجميل
تعمد غالبيّة العرائس المحجّبات إلى تنفيذ مكياج يوم الزفاف بأنفسهنّ، وهو أمر فيه الكثير من المجازفة، خاصّة في هذا اليوم تحديداً. منعاً لارتكاب أيّ خطأ قد يفسد إطلالة العروس المحجّبة ينصح بالاستعانة بخبير تجميل محترف، تثق بخبرته، هذا إضافة إلى ضرورة أن تشاهد نماذج عديدة من أعماله واختيار الأسلوب والألوان التي تناسب شكل وجهها ولون بشرتها.

-تجنّب الأكمام القصيرة
لا يحبّذ أن تعمد العروس المحجّبة إلى اختيار ثوب بأكمام قصيرة أو دون أكمام Strapless وارتداء قطعة أسفله، كما ينبغي أن يكون غير شفاف أو كاشفاً لأيّ جزء من الجسم.

 



 

 

-اختيار لانجري مناسب
عند اختيار اللانجري، يجب مراعاة ألّا يظهر منطقة الصدر بطريقة لافتة وطبعاً أن تكون حمّالة الصدر بيضاء اللّون.

أضف تعليقا