مكياج للعيون الكبيرة سموكي جليتر

لكل أنواع العيون قواعد في المكياج لابراز جمالها أو اخفاء الشوائب. في ما يلي نصائح وطرق تطبيق مكياج للعيون الكبيرة للمناسبات.

طريقة وضع مكياج للعيون الكبيرة

- تملك صاحبات العيون الكبيرة مساحة واسعة في الجفن،  لذلك سيبدو المكياج السموكي رائعا وجميلا عليها. ولكن خفّفي من حدّة هذا الجحوظ من خلال إعتماد الألوان الداكنة على الجفن المتحرّك.

- ضعي اول طبقة من الظلال باللون ابني الفاتح وفي الزاوية الخارجية للعين ضعي ظلالا باللون الرمادي ثم البني وفي الزاوية الداخلية للعين ضعي ظلالا في الزاوية الداخلية للعين باللون الاسود الجليتر وفوقه طبقة من الجليتر الفضي لمزيد من الاشراقة واللمعان.

- تناسب الوان الظلال الرمادي والاسود والبني صاحبات العيون الكبيرة.

- احرصي عند تطبيق الظلال على تطبيقها على الجفون الواسعة وتجنبي تطبيقها على عظمة الحاجب.

-  قومي باضاءة عظمة الحاجب بلون طبيعي بالظلال باللون الابيض او الباج.

- اعمدي الى تحديد بطانة العين العلوية والسفليه بالكحل الاسود فتحديد العين يبرز جمال العيون الكبيرة.

- لا تنسي تظليل الرمش السفلي للعين بالظلال الاسود.

- نظفي حاجبيك واحرصي على نزع الشعرات الخارجة عن خط الحاجب، فقط من أجل البدء بتلوين العين. املئي الحواجب بظلال الحواجب أو القلم إذا لزم الأمر...

- الصقي الرموش الإصطناعية. يمكنك الاختيار بين وضع رموش فردية أو خط من الرموش. حين تضعي خط الرموش، قصي أطراف الرموش إذا لزم الأمر، لكي تصبح ملائمة لشكل عينيك. اشتري خط الرموش الذي يكون أطول عند نهاية خط الرموش العليا. حين تضعين الرموش الفردية، ضعي 3 أو 4 رموش عند نهاية خط الرموش

-حدّدي شفتيك باستخدام قلم تحديد للشفاه بلون محايد أو وردي فاتح. استخدمي أحمر شفاه غير لامع بلون حيادي أو وردي فاتح، يطابق لون قلم تحديد الشفاه .

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج للعيون الكبيرة سموكي اسود جليتر:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج