حصاد 2018: أبرز فساتين زفاف النجمات العرب

حفل عام 2018 بالعديد من المناسبات السعيدة لدى المشاهير والنجمات، حيث كللت كثير من قصص الحب في حفلات زفاف تخطف الأنفاس.

إليك صور فساتين زفاف نجمات العرب ومنافسة على الأجمل في هذا العام.

فستان زفاف ألين وطفة
كان حفل زفاف ألين وطفة من أبرز الأعراس التي تنتظرها النساء بشغف، ليطالعن إطلالة الإعلامية اللبنانية، والتي لاقت إعجاب كل متابعيها حينما أطلت بفستان عصري رومانسي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

 



 

 

فستان زفاف رؤى الصبّان
وإلى الإعلامية رؤى الصبّان، التي تميزت إطلالتها بالفخامة والأنوثة، حيث تألقت بفستان زفاف من توقيع المصممة الكويتية منال الميّاس، بدى فخماً بفضل التطريزات البرّاقة التي تغطيه، ووصل سعره إلى 100 ألف درهم إماراتي.

فستان زفاف أليس عبد العزيز
أرادت الفاشينيستا أليس عبد العزيز أن تستوحي إطلالتها من أليس في بلاد العجائب، وبالفعل إختارت فستاناً بوحي من الأميرات من توقيع المصمم رامي قاضي، والذي تزين برسومات مضيئة تجسد بلاد العجائب.

فستان زفاف شيرين عبد الوهاب
فضّلت شيرين عبد الوهاب أن ترتدي فستان ناعم في حفل زفافها على المغني المصري حسام حبيب، وبالفعل بدت إطلالتها بسيطة وراقية بالفستان الأبيض.

فستان زفاف بيبي عبدالمحسن
إختارت الفاشينيستا بيبي عبدالمحسن فستان زفاف ضيق بقصّة حورية البحر Mermaid التي أبرزت إنحناءات قوامها، وهو من توقيع Esposa، وأكملت إطلالتها بالطرحة التول الطويلة.

 



 

 

فستان زفاف فرح الهادي
تحرص نجمات الخليج على الظهور بإطلالات فخمة ومرصعة بفصوص برّاقة دوماً، وهذا ما فعلته النجمة فرح الهادي، حيث إختارت ليوم العرس فستان مغطى بالتطريزات مع تنورة منفوشة من توقيع المصمم يوسف الجسمي.

فستان زفاف داليا مبارك
بدت المغنية السعودية داليا مبارك في غاية الأناقة والجاذبية بفستان الزفاف التول المنفوش مع قصّة الأوف شولدر التي زادتها أنوثة وسحر، وتلاءم الفستان معها كثيراً.

أضف تعليقا