توقّعات الأبراج لأسبوع 31 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 31 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

بدفعٍ من كوكب المرّيخ، تفضّلين إدخال المغامرة على نمط حياتك الزوجيّة، فيما تنصحك النجوم باحترام وتيرة رفيق دربك الخاصّة أيضاً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيكون الشغف عنوان لقاءاتك هذا الأسبوع، ولا تقبلين سواه طريقاً للاستمتاع بالحبّ. مهنيّاً، تنجحين في الجمع بين طموحك وقدراتك الواقعيّة، في حين يخبّئ لك كوكب المشتري فرصة ثمينة للتألّق في مجالك. صحّيّاً، تنبضين بالطاقة، إلّا أنّك معرّضة بشدّة للتوتّر الذي يُضعف مناعتك الإجماليّة.

 

برج الثور

تختبر علاقتك الزوجيّة حالة من انعدام الاستقرار: تتصادمين مع رفيق دربك، ثمّ تتصالحين معه وتغدقينه بحنانك وهكذا دواليك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى الإقبال على كلّ مغامرة عاطفيّة تتاح أمامك، لملء الفراغ العاطفيّ الذي تعانين منه في هذه الفترة، ما قد يزيد من وطأته. مهنيّاً، تساعدك حركة النجوم على إيجاد حلول عمليّة سريعة لمشاكلك في العمل. صحّياً، تسود تأثيرات كوكب المرّيخ على فلك عافيتك، مزوّداً جسمك بالطاقة، إنّما معرّضاً إيّاك للحوادث.

 

برج الجوزاء

يزرع كوكب بلوتو الخلاف داخل علاقتك الزوجيّة، وعليه ينبغي دراسة خطواتك وتصرّفاتك قبل التهوّر في أيٍّ منها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلتنالي حظوتك في الحبّ، عليك أن تكوني أكثر انفتاحاً، والأهمّ أكثر توافراً. مهنيّاً، انتبهي من تأثيرات القمر الداعية إلى المرح أكثر منه إلى العمل الجادّ. صحّياً، يمدّك كوكبا المشتري وبلوتو بطاقتهما الحيويّة.

 

برج السرطان

قد تدخلين في شجار حادّ مع شريك حياتك بخصوص مسائل ماليّة مشتركة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ وتحصلين على موافقة ضمنيّة من جهة أهل أو أصدقاء الرجل المنشود للمضيّ قدماً في علاقتك معه. مهنيّاً، تسير أعمالك كما تنشدين، لكن يكون عليك التنبّه لبعض التفاصيل لإتقانها. صحّياً، عافيتك جيّدة في الإجمال، لكنْ مع ضرورة اتّقاء البرد وحماية كبدك.

 

برج الأسد

تتدخّل الظروف للدفع بحياتك الزوجيّة إلى مسار أفضل، لكن يبقى عليك بذل جهد إضافي في المرونة ليكتمل سحر "لمّ الشمل" هذا. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تقعين فريسة إحدى مغامراتك العاطفيّة التي كنت تتخيّلينها عابرة عبور الزمن، إنّما بالمعنى الجيّد. مهنيّاً، في الأفق بعض التوتّر، لكنّك تنجحين في نهاية المطاف في إعادة النظام إلى نمط عملك. صحّياً، يخفّ مستوى طاقتك مؤقّتاً بفعل تأثيرات كوكب بلوتو.

 

برج العذراء

لا تحاولي التنصّل من إتمام واجباتك العائليّة والمنزليّة، لأنّ رفيق دربك لن يكون بالراضي، متوقّعاً منك بعض التعاون والتواصل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتوقّعي حبّاً كبيراً تقولين له النَعم الأبديّة. مهنيّاً، احترمي المواعيد وأصول العمل في هذه الفترة، ولا تطلقي وعوداً لا يمكنك تحقيقها. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالحيويّة وفرح العيش.

 

برج الميزان

تكون أجواء حياتك الزوجيّة مكهربة، والسبب يكمن فيك: قد تلغين مشروعاً مشتركاً في الدقيقة الأخيرة من باب الغضب. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيكون هذا الأسبوع إيجابيّاً ومحمّلاً بالمفاجآت السارّة التي تحقّق آمالك في الحبّ. مهنيّاً، تنشدين الراحة، لكنّ الأخيرة ليست متاحة بفعل ضغوطات العمل العديدة، مع ذلك اسمحي لنفسك بأقساط قصيرة منها. صحّياً، انتبهي إلى سلامة طعامك ونمط عيشك عموماً.

 

برج العقرب

تتأرجحين بين حاجتك إلى الاستقرار ورغبتك بعيش مغامرات جديدة، ما لن يمرّ مرور الكرام على رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فربّما عليك الموافقة على الخروج مع عدّة أشخاص لحصر خيارك في النهاية. مهنيّاً، تنجزين مشروعاً بالغ الأهمّيّة بالنسبة إليك، وتنكبّين على العمل من دون تضييع أيّ وقت أو فرصة من أمامك. صحّيّاً، انتبهي من تأثير التوتّر على سلامة جهازك الهضميّ ومعدتك، خصوصاً إذا كنت من مواليد العشريّة الأولى.

 

برج القوس

واجب عليك تنظيم أفكارك في ما يخصّ شؤون حياتك الزوجيّة والعائليّة، خلال جلسة خاصّة مع رفيق دربك بعيداً عن أيّ ضوضاء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فافتحي عينيك جيّداً، لأنّ الحبّ يغرّد لك في محيط عملك. مهنيّاً، أخيراً قد تحصلين على موافقة رؤسائك على مشروع عزيز عليك بعد عبث محاولاتك لفترة من الزمن. صحّياً، قد يهبط مستوى طاقتك البدنيّة والمعنويّة في وقت من الأوقات.

 

برج الجدي

علاقتك الزوجيّة على موعد مع الشغف والرومانسيّة خلال هذه المرحلة الشيّقة، بفضل تموضع كوكب الحبّ، الزهرة، في فلكها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تقابلين رجلاً ينسيك الأكل والنوم حتّى منتصف الأسبوع. مهنيّاً، توضَع مؤهّلاتك تحت مجهر اختبار محيطك ورؤسائك: تشجّعي على الدفاع عن نفسك وبرهنة قدراتك. صحّياً، يعزّز كوكب المشتري حيويّتك، إنّما أيضاً شراهتك على الملذّات.

 

برج الدلو

للأسف، لا تسير علاقتك الزوجيّة نحو الأفضل، نتيجة ميلك إلى إهمال رفيق دربك بصورة لا يمكن التغاضي عنها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فعلى عكس التوقّعات، يشكّل خجلك نقطة جذب للمعجبين من حولك. مهنيّاً، انتبهي من الالتزام بمشاريع غير مضمونة أو متخطّية لقدراتك الحاليّة. صحّياً، قد تعانين من مشاكل في الظهر أو الحنجرة، إلّا أنّ الشمس لن تبخل عليك بتأثيرها الحيويّ.

 

برج الحوت

يجد الدفء طريقاً له إلى كنف علاقتك الزوجيّة؛ في المقابل، يكون عليك مضاعفة التواصل مع الشريك لبلوغ مرحلة شهر عسل حقيقيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيحوم حولك العديد من المعجبين من دون إدراك منك، حيث ما عليك سوى المواقفة على أحدهم. مهنيّاً، لا ينقصك الإبداع هذا الأسبوع، لكنّ أقلّ شيء قد يثير توتّرك أو انفعالك ويخرّب ما تُقبلين بنائه. صحّياً، يساعدك كوكب بلوتو على إرساء النظام في نمط حياتك.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما على كل برج فعله للإستفادة من الأيام الأخيرة من العام 2018

حددي برجك لتعرفي مع صفات اي نجمة يتطابق!

من هي الأبراج الأكثر إستعداداً للوقوع في الحب في العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات