حددي برجك لتعرفي مع صفات اي نجمة يتطابق!

يشكل مظهر النجمات مثالاً تحب الكثيرات اتباعه. كما يتمنين التمتع بجمال نجمتهن المفضلة. لكن ما لا تعرفه أي من هؤلاء هو أن جاذبية تلك النجمة قد تختبئ في شخصيتها. يكفي أن تعرف كيف تظهرها من خلال برجها.

 

الحمل

إذا كنت من برج الحمل فهذا يعني أنك تمتلكين من دون أن تعرفي جاذبية النجمة نادين نسيب نجبم. فأنت هادئة لكنك تشعين بنجاحك وإنجازاتك. ولكي يرى الآخرون ذلك، ليس عليك سوى أن تعبري عن ذاتك وأن تتخلي عن طبعك الانطوائي. فليس عيباً أن يعرفوا أنّك مميزة.

الثور

تخفين في شخصيتك جاذبية الفنانة غادة عبد الرازق. فأنت تتمتعين بالحيوية وحب المرح. لكن عليك أن تظهري ذلك من خلال التخلي عن طبعك العملي بين الحين والآخر وتنشق القليل من الهواء وتمضية الأوقات المسلية.

الجوزاء

تخفين في داخلك شخصية أقرب إلى شخصية الفنانة نسرين طافش. والسبب أنك تلفتين الأنظار بجاذبيتك حيثما ذهبت. لكن عليك أن تقدري ذلك وتعترفي به. فأن تشعري بتميزك أمر ممتع ولا يؤذي أحداً.

السرطان

أنت أقرب بطباعك وصفات شخصيتك غير الظاهرة إلى الفنانة الإماراتية أحلام. فقد يعتقد الكثيرون أنك متكبرة وتتسمين بالغرور. لكنك في الواقع معطاءة وطيبة ومستعدة للتضحية من أجل الآخرين. إذاً تحدثي عن ذلك أمام بعضهم لكي يعترفوا به.

الأسد

تخفين في شخصيتك الكثير من صفات النجمة نانسي عجرم. فأنت تتسمين بمظهر طفولي إلا أنّك تخبئين شخصية ناضجة. وهذا ما عليك إظهاره من خلال المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية والعامة. وهكذا يمكن الآخرين أن يأخذوك على محمل الجد.

العذراء

تتمتع شخصيتك بالكثير من الجاذبية. فأنت تلفتين الأنظار وتثيرين الجدل في كل مكان تظهرين فيه وكل مناسبة تحضرينها، تماماً كما هي حال النجمة اللبنانية إليسا. ولهذا لا يمكن أن يمر وجودك مرور الكرام. ويبقى أن تثقي أكثر بنفسك وأن تحترمي قدراتك التي لا يستهان بها في مختلف الاتجاهات.

الميزان

تخفين خلف شخصيتك الظاهرة جاذبية الفنانة اللبنانية نجوى كرم. فأنت في الحقيقة راقية وأنيقة في تعاملك مع الجميع. كما أنّك لا تسمحين لنفسك بارتكاب أي خطأ. لكن عليك أن تجعلي الآخرين يتفهمون رفعتك من خلال التمتع بالمزيد من قوة الشخصية.

العقرب

أنت عفوية وبعيدة عن التصنع تماماً مثل الممثلة المصرية أيتن عامر. لكن عليك أن تحاولي التحفظ على بعض أسرارك وعدم إفشائها كي لا يرى بعضهم في تلك العفوية ضعفاً يمكنهم استغلاله.

القوس

أنت صريحة وواضحة المعالم. هذا ما لا تعرفينه عن شخصيتك. وهذا ما يجذب الآخرين إليك تماماً كما هي حال الفنانة المصرية شيرين. ويمكنك أن تجعلي من هذه الصفة نقطة قوتك من خلال استثمارها في بناء علاقات صداقة مفيدة.

الجدي

أنت أقرب بشخصيتك إلى الممثلة السورية كندة علوش. فأنت تتعاملين مع الآخرين بطيبة وود لكن ضمن حدود. أما ما ينقصك لتكتمل جاذبيتك فهو التمييز بين الأشخاص الذين يمكنك التعامل معهم بعفوية وأولئك الذين لا بدّ لك من الحذر منهم.

الدلو

تتركين أثراً جميلاً في كل جلسة تشاركين فيها كما هي حال الفنانة يسرا. فأنت تتمتعين بجاذبية لا تنظفئ. ولهذا يبدي الكثير من الأشخاص تعلقهم بك وحبهم للقائك. لكن ليس عليك الاكتفاء بذلك، بل من الضروري أن تبذلي الجهود لتحققي التقدم في حياتك.

الحوت

أنت انفعالية وسريعة الغضب. إلا أنّك تخفين في شخصيتك طيبة الفنانة أصالة. فمن السهل استفزازك لكن من الصعب جعلك تلحقين الأذى بأي شخص. إذاً عليك أن تجدي الطريقة التي تساعدك على التحكم بانفعالاتك. فهذا سيجعل المزيد من الأشخاص يبدون تعلقهم بك أيضاً.     

   

 

أضف تعليقا