من هي الأبراج الأكثر إستعداداً للوقوع في الحب في العام 2019

مع العام الجديد تأتي الفرص الجديدة للوقوع في الحب، ليس فقط لان الجميع يشعر بأن العام الجديد هو بداية جديدة ولكن أيضاً بسبب حركة الكواكب والتي ستجلب لبعض الأبراج الحظ ومن ضمنها لقائات لم تكن متوقعة مع شخص سيكون هو المناسب تماماً.

بعض الابراج ستشعر خلال العام ٢٠١٩ بانها اكثر تقلباً لفكرة الوقوع للحب كما أنها أكثر إستعداداً لتقبل ما تجلبه العلاقة. فمن هي هذه الابراج وهل أنت من ضمنها؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

بشكل عام الحمل مستعد دائماً لإختبار الأوقات الجيدة وهذه العقلية ستكون في صالحه فيالعام ٢٠١٩. الذين ينتمون الي برج الحمل مستعدين وبشكل دائم للمغامرة ولتكوين الروابط والعلاقات مع الاخرين وهذا العام حركة جوبيتر ستجعله أكثر ثقة بنفسه  واكثر جرأة من أي وقت مضى. والنتيجة هي السعي خلف الحب وبقوة.

 

على الحمل الا يبالغ في سعيه خلف الحب وذلك لان مع كل التغييرات التي ستطرأ على حياته في العام الجديد عليه أن يقلل من نسبة المخاطر التي يتخذها خصوصاً خلال شهرين يناير ويوليو.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سيكون هناك الكثير من الفرص للوقوع في الحب فيالعام ٢٠١٩ وذلك لان جوبيتر سيشجع الجوزاء على توسيع أفاقه وبالتالي البرج هذا سيشعر برغبة مفاجئة بالخروج من دائرة الراحة الخاصة به.

كما أن الجوزاء سيكون خلال العام الجديد مغازلاً اكثر من عادته، وبالتالي سيكون هناك امكانية للوقوع في الحب اكثر من مرة خلال العام وذلك بسبب عدم قدرة البرج هذا على الإلتزام مع شريك واحد. اشهر يناير ومارس ونوفمبر هي الفترة التي سيكون فيها البرج هذا في قمته مزاجه الغزلي وذلك بسبب حركة فينوس.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

العام ٢٠١٩ هو عام الاسد العاشق للرومانسية والدراما. في العام الجديد جوبيتر سيضع الاسد في بقعة الضوء وسيجلب له الكثير من الحظ على الصعيد العاطفي. المريخ وحركته ستجعل البرج هذا في قمة جاذبيته وبالتالي حظوظه في العثور على الحب ستكون في ذروتها خلال يناير ويوليو.

الاهتمام الكبير الذي سيحصل عليه الاسد سيكون بسبب كوكب المريخ وبالتالي سيكون هناك جرعات مضاعفة من الثقة بالنفس.

 

الابراج تنصح الاسد بأن يأخذ وقته كاملاً وان يتمهل قليلاً قبل حسم قراراته لان الخيارات المتاحة امامه ستكون عديدة جداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

جوبيتر هو الذي يحكم القوس وبالتالي فان البرج هذا سيشهد على نشاط كبير في حياته العاطفية فيالعام ٢٠١٩ ولكن المعضلة الكبرى هي انه في حال كان القوس في علاقة أو مرتبط فإن الوضع سيكون دقيقاً للغاية.

 

الغالبية الساحقة من العام ٢٠١٩ ستتمحور حول الفترات السعيدة والح الجيد خصوصاً في يناير ويوليو وذلك حين يضاعف المريخ من جاذبية البرج هذا. حركة الكواكب ستخفز حواس القوس وطبيعته التي لا تهدأ ما سيجعله عدم قدرته على الإستقرار في مكان محدد أو في علاقة محددة أضعاف مضاعفة عما كانت عليه.

 

القوس مستعد تماماً للحب وهو متوفر في العام الجديد ولكن ان كان يسعى لعلاقة جديدة فالعام الجديد ليس الفترة المناسبة لذلك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي ستكون مستعدة تماماً للوقوع في الحب في العام الجديد وذلك بسبب التأثير الإيجابي لفينوس وللمريخ. الكوكبان سيحفزان الرومانسي في حياة الدلو منذ بداية العام ٢٠١٩.

 

ولكن جوبيتر سيلعب دوره ايضاً وبالتالي شخصيته الودودة ستكون بارزة وبالتالي مهاراته الاجتماعية ستكون في ذروتها ما سيجعل البرج هذا متأهب تماماً للإستمتاع بالعلاقات.

 

الدلو سيتمكن في العام الجديد من تحديد ما الذي يريده فعلاً من الحب وعند مدى إستعداده للذهاب بالعلاقة الى مستويات اخرى.

 

إقرئي ايضاً:

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة؟ إليك الإجابة

توقعات الفلك 2019 .. العام الجديد سيكون مميزاً

هذه الابراج لا تتشاجر عبر الرسائل النصية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات