هذا ما على كل برج فعله للإستفادة من الأيام الأخيرة من العام 2018

بدأنا العد العكسي لنهاية العام ٢٠١٨. أيام قليلة ونودع عاماً ونستقبل عاماً جديداً وكلنا أمل بأن يحمل كل ما هو جميل. ولكن لم يفت الأوان بعد للإستفادة من الفترة الأخيرة المتبقية منالعام ٢٠١٨ وعليه هذا ما على كل برج من الابراج فعله كي يستفيد من الأيام الأخيرة من العام الحالي.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أيها المرأة الحمل أنت تدركين بأنك عنيدة جداً وأنك من النوع الذي يدرك تماماً ما الذي يريده ومتى يريده.. وحين تقررين فعلى الآخرين «جعل» ذلك يتحقق. العام ٢٠١٨ شهد على تغييرات جذرية في حياتك وجلب الكثير من الأشخاص الجدد وطبعاً الكثير من الفرص. كان عاماً منهكاً مما لا شك فيه وعليه ما عليك فعله هو الراحة. نعم عليك عدم القيام بأي شيء وذلك من اجل شحن الطاقة وإستعادة النشاط لإستقبال العام الجديد وانت مستعدة تماماً لكل ما يحمله لك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كان عاماً خارج عن السيطرة أيتها المرأة الثور العزيزة. كان هناك الكثير من المواقف التي تم إختبارها والتي جاءت على حين غرة وأخرجتك كلياً من منطقة الراحة الخاصة بك. وهذا ما دفعك لمحاولة السيطرة على كل شيء بشكل اكثر شراسة من أي وقت مضى.

 حان الوقت لاعادة التفكير بالعام الذي مضى والدروس التي يمكن تعلمها من اجل تطبيقها في العام الجديد. فالعام ٢٠١٩ يحمل الكثير من المفاجأت.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لقد تغيرت المرأة الجوزاء بشكل كبير خلال العام ٢٠١٨. وهي حالياً في مرحلة تمهد لحرية أكبر ولشخصية أقوى. لقد أمضت المرأة الجوزاء عامها وهي تتعلم خلق الروابط العاطفية مع غيرها وخصوصاً في محيطها الضيق. لقد كانت إجتماعية أكثر من أي وقت مضى وأكثر ميلاً لإكتشاف العالم من حولها. الأيام الاخيرة من العام الحالي هي فرصة لإكمال كل الامور التي لا يتم إكمالها بعد، أي يجب إيجاد الخاتمة للأمور التي لم تجد المرأة الجوزاء خاتمة لها لغاية الان. كما يمكن الإستفادة من هذه الفترة من اجل إلقاء نظرة على حجم التقدم الذي تم تحقيقه وإستيعاب التغييرات العديدة التي طالت شخصية الجوزاء الذي بالتأكيد لا يشبه ما كان عليه مطلع العام .

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لقد كان عاماً إنتقالياً للمرأة السرطان التي تمكنت الفترة الاخيرة من اختبار مشاعر الإستقلالية ما جعلها تملك نظرة مختلفة الى العالم. هذه النظرة جعلتها تقدر العالم اكثر وهذه المقاربة مفيدة جداً لانها تميل عادة الى الغرق في الدراما وفي مشاعرها السلبية.

الأيام الاخيرة من العام ٢٠١٨ هي الفترة التي على المرأة السرطان ان تحضر نفسها للمرحلة القادمة  وفق ما هي عليه حالياً. أي عليها عدم السماح لنفسها بالعودة الى الخلف أو العودة الى مرحلة الغرق في السوداوية بل عليها ان تعتبر الفترة الحالية هي فترة تدريب على التفاؤل.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

لقد تمكنت المرأة الأسد خلال العام ٢٠١٨ من القيام بما تحب القيام به و ان تكون قائدة.. وسواء تم ذلك عن طريق الصدفة أو من خلال العمل الجدي.. فلا اهمية لذلك في الواقع وذلك لان المرأة الأسد برعت تماماً فيما تقوم به وبالتالي يحق لها أن تشعر بالفخر بما حققته وبما قامت به.

الدور القيادي الذي لعبته المرأة الأسد أدى الى نضوج عاطفي وفكري كبير وبالتالي هناك إختلاف جذري بين ما كانت عليه بداية العام وبين ما هي عليه حالياً.

الفترة الاخيرة من العام ٢٠١٨ هي فترة من اجل التمسك بما حققته وبالتمسك وبقوة بهذا النضوج لانها ستحتاج الى كل النضوج الممكن في العام الجديد الذي سيحمل الكثير من التحديات.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العام ٢٠١٨ كان عام البدايات الجديدة للمرأة العذراء. فخلال هذا العام قامت المرأة العذراء بالتخلص من كل ما هو سام فيه حياتها وبالتالي كان هناك الكثير من القرارات الضخمة التي تم حسمها والتي تطلبت الجرأة والشجاعة .ولعل التخلص من كل هذه السلبية من حياة المرأة العذراء يفسر واقع ان العام الجديد سيكون الافضل الذي تختبره منذ سنوات طويلة والذي ربما لن يتكرر.

 

ولكن لا يمكن التعويل فقط على الحظ إذ على المرأة العذراء خلال الأيام الاخيرة من العام ٢٠١٨ التمسك بالقرارات التي إتخذتها واعادة التفكير بكل الأسباب التي جعلتها تتخلص من كل الشخصيات السامة من حياتها كي لا تتراجع  عن القرارات التي اتخذتها.

يجب دخول العام الجديد بكثير من الإيجابية وعدم السماح للسلبية بالعودة مجدداً .

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان واجهت أكبر مخاوفها في العام ٢٠١٨ وذلك لانها كانت طوال العام تشعر بالحاجة للتعبير عن الذات. الامر هذا كان صعب جداً على برج عادة ينشد التوازن في كل شيء ما يدفعه الى كبت كل المشاعر التي قد يختبرها وبالتالي التعبير عن النفس كان من أصعب الأمور التي قامت بها المرأة الميزان خلال العام الذي هي على وشك ان تودعه. لقد تعلمت  بانه مسموح لها بأن تكون سريعة العطب وهذا امر عليها التمسك به بكل قواها. خلال الايام الاخيرة من العام ٢٠١٨ ما على المرأة الميزان فعله .. هو لا شيء على الإطلاق. كل ما عليها فعله هو تدليل النفس وذلك لانها تستحقه ولان العام المقبل سيشهد على مشاكل في المجال العاطفي بسبب الشريك الذي يكون في مزاج سلبي طوال العام وبالتالي هناك حاجة ماسة للراحة ولتدليل الذات قبل مواجهة ما يحمله العام الجديد.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لقد كان عاماً جيداً على المرأة العقرب، فهي حصلت على الكثير من الفرص والتي عادت عليها بالفائدة. العام الحالي كان من الاعوام التي تتمنى المرأة العقرب لو أنه لا ينتهي وذلك لان هناك الكثير من الامور الإيجابية التي حدثت والتي ما تزال تحدث. ولكن لا داع للحزن لان العام الجديد سيحمل ما هو أفضل وأجمل. لذلك ولإستقبال العام الجديد على المرأة العقرب ان تقوم خلال الايام الاخيرة منه بإنجاز كل الاعمال المتأخرة وذلك لان العام الجديد سيكون حافلاً بالاحداث. كما يفضل ان تبدأ بالتخطيط لما تريد القيام به خلال الفترة القادمة وذلك لان الحظ سيكون حليفها خلال العام الجديد وبالتالي غالبية الامور التي تريدها لنفسها ستحصل عليها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

كان عاماً متقلباً، فتارة كانت الامور تبدو وكأنها تسير على خير ما يرام ثم كل شيء كان ينهار دفعة واحدة. ولكن الخبر الجيد في العام ٢٠١٨ هو أن جوبيتر وأخيراً ترك المرأة القوس وشأنها. حالياً الامور تبدو أفضل وحان الوقت لتنفس الصعداء. نعم يمكن للمرأة القوس أن تتنفس الصعداء وذلك لان الامور التي بدأت تتحسن حالياً على وشك أن تصبح أفضل بأشواط خلال العام الجديد. ما على المرأة القوس فعله هو القيام بالمستحيل لعدم جر مشاكل العام ٢٠١٨ الى العام ٢٠١٩. ان كان هناك إمكانية لحل بعض الامور فيجب حلها فوراً. العام الجديد يحمل الكثير من الحظ لذلك لا داع لإفساد الإيجابية بمشاكل قديمة عالقة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كان عام القوة للمرأة الجدي، وهي حالياً باتت تشعر بأنها تسيطر بشكل أكبر على حياتها الشخصية والمهنية وهذا ما أدى الى تضاعف مشاعر السعادة التي تختبرها وهذا امر إيجابي لبرج مثل الجدي الذي يبالغ بالتفكير بكل شيء.

ما على المرأة الجدي القيام به خلال الأيام الاخيرة من العام ٢٠١٨ هو اخذ بعض الوقت لنفسها والتفكير ملياً بما تريد تحقيقه خلال العام الجديد. كما عليها أن تقوم بلائحة أو تفكر بطرق مختلفة تساعدها على التخفيف من حدة التوتر الذي تختبره وذلك لان العام الجديد سيحمل الكثير من الضغوطات وخصوصاً على الصعيد المهني وبالتالي هناك حاجة ماسة لإمتلاك خطة تساعد المرأة الجدي على التخلص من كل التوتر الذي قد تختبره خلال الفترة القادمة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لقد تبدلت المرأة الدلو بشكل كبير خلال العام ٢٠١٨. لقد قامت بخطوات هامة على مختلف الأصعدة وهي حالياً في مكان لم تكن تتخيل يوماً أنها ستكون فيه ، سواء كان ذلك فكرياً أو فعلياً. الوضع برمته غير مألوف للمرأة الدلو التي عادة تفضل روتينها وثباتها في مكان محدد. خلال الايام الاخيرة من العام ٢٠١٨ على المرأة الدلو ان تشعر بالفخر بنفسها للمسافات الكبيرة جداً الى قطعتها منذ بداية العام وحتى الان. سواء كانت قد حققت ما تسعى إليه ام لم تحققه فهي يحق لها أن تشعر بالفخر بنفسها لان ما قامت به يتطلب قوة جبارة. تذكري دائماً المكان الذي كنت فيه مع بداية العام وأين انت الان، وتمسكي بذلك وإمضي قدماً، لا تعودي للمكان الذي كنت فيه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت خلال العام ٢٠١٨ تمكنت من العثور على ثقتها بنفسها. لم تكن حالمة كعادتها بل كانت واقعية وهذا الامر جعلها تقترب بشكل أكبر من تحقيق اهدافها. ما على المرأة الحوت فعله خلال الأيام الاخيرة من العام هو العثور على كل الطرق التي تمكنها من التمسك بما هي عليه وعدم العودة الى عالم الاحلام. لقد حان الوقت لمواجهة الواقع فلقد قطعت شوطاً كبيراً لغاية الان وعليها الا ترمي كل ما قامت به والعودة الى المقاربات القديمة. العام الجديد هو عام إعادة تعريف الشخصيات للذين ينتمون الى برج الحوت في حال تمسكوا بما قاموا بتحقيقه لغاية الان، ولكن الذي يعودون الى عالم الاحلام سيفوتون على أنفسهم فرصة لا تعوض على الإطلاق.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي سيجعل كل برج من الأبراج سعيداً فعلاً في العام 2019 ؟

الأبراج المرتبطة.. هكذا سيكون حالكم في العام 2019

الابراج العازبة عن الزواج .. هذا ما ينتظركم في العام الجديد وفق توقعات 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات