قصات شعر جديدة وعصرية من وحي النجمات

مهما كان طول خصلات شعركِ، ستجدين في هذا الألبوم قصّة الشعر الأنسب، سواء كانت قصيرة، طويلة أو متوسّطة الطول. من نجمات هوليوود استوحي قصّة شعر قصيرة وجريئة، أو تسريحة شعر تودّين من خلالها الحفاظ على خصلات شعركِ الطويلة، وإنّما مع إضافة لمسة مميّزة وملفتة في مطلع العام الجديد، ستجدين ما ترغبين وما يليق بأسلوبكِ وذوقكِ، فجميع قصّات وتسريحات الشعر التي يتضمّنها الألبوم من أحدث صيحات العام 2019:

القصّة القصيرة
بأسلوب جوردان دان Jourdan Dunn إذا كان شعركِ متموّجاً أو جنا ديوان Jenna Dewan، اختاري تسريحة البوب Bob الناعمة والمتموّجة. قصّة أنيقة للغاية!

 



 

 

القصّة المتوسّطة الطول
لمن تمتلك شعراً يتجاوز طوله الكتفين، فلتعتمد الخصلات المتدرّجة مع غرّة طويلة تصل إلى الفكّين بأسلوب روزي هانتينغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، سيندي كروفورد Cindy Crawford وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra سواء تلك الملساء أو المتموّجة. إطلالة حيويّة وشابّة!

قصّة الشعر الطويل
إمّا مع خصلات طبيعيّة أو مستعارة يمكن الحصول على تسريحات بشعر طويل متدلٍّ على الظهر يلامس الخصر بتموّجات ناعمة أو خصلات ملساء مع فرق وسطيّ بأسلوب ناعومي كامبل Naomi Campbell، غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow وكايت بوزوورث Kate Bosworth.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر حديثة ومتنوعة لعام 2019

فأيّاً منها ستختارين لعام 2019؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات