آخر صيحات الموضة في قصات وتسريحات الشعر

قصّات وتسريحات شعر لم تغب عن خطوط الموضة هذا العام مثلما يحدث بين موسم وآخر، هذا من حسن حظّ المرأة التي لا تحبّذ التغيير المستمرّ والتي ترغب بإطلالة رائجة وعصريّة لفترة طويلة.. اطّلعي على هذه القصّات وتسريحات الشعر التي احتفظت بها الموضة لتنتقي منها ما يوافق أسلوبكِ وشخصيّتكِ.

قصّة الـ Pixie
الـ Pixie قصّة مريحة وعمليّة مقارنة بغيرها من قصّات الشعر، تمنح المرأة إطلالة شبابيّة. هي قصّة تليق بامرأة واثقة وجريئة بالرغم من بساطتها.



 

Pixie Cut

التسريحات الناعمة والمسترسلة
سواء اخترتِ هذه التسريحة مع فرق وسطيّ أو جانبيّ، إطلالتكِ ستكون في غاية الترف والأناقة في أيّ سهرة أو دعوة ستلبّينها.

الغرّة الطويلة
لإطلالة عصريّة وعفويّة، اختبري الغرّة الطويلة التي تنسدل مستقيمة على طول الجبين أو سحبها إلى الجنب بعض الشيء بحيث لا يتجاوز طولها حدود عظمتيّ الحاجبين.

قصّات الـ Bob الطويلة
قصّات الـ Bob الفرنسيّة كان لها صدى كبير بين النجمات ومدوّنات الموضة والجمال، إلّا أنّ التركيز هذا العام كان واضحاً على الخصلات الأطول عن تلك الكلاسيكيّة القصيرة.



 

Long Bob

التموّجات المتدرّجة
تبرز التموّجات العفويّة والطبيعيّة ملامح الوجه بقوّة وتضفي المزيد من النعومة والانوثة على إطلالاتكِ في جميع الأوقات.

فرق الشعر الوسطيّ
الفرق الوسطيّ، لمسة من الكلاسيكيّة تضاف على الشعر، يليق بالإطلالات الرسميّة، لذا تحبّذه الكثير من النجمات على الـ Red Carpet. لِمَ لا تعتمدينه أنتِ أيضاً في المناسبات مع ترك بقيّة الخصلات تنسدل على الأكتاف.



 

Sleek and Straight

الـ Wetlook
لا تدعي بشرتكِ تستاء من خصلات الشعر المتطايرة عليها، اسحبي شعركِ إلى الوراء بعد تبليله بالماء ووضع المستحضرات اللّازمة. تسريحة عصريّة ورائجة جدّاً بموسم الصيف.

الشعر الأفريقيّ
إذا كنت تمتلكين هذه النوعيّة من الشعر، لن تحتاجي على الإطلاق لاستخدام أيّ أداة من أدوات التصفيف لتمليسه، دعيه على طبيعته بعد غسله وزيّنيه بأكسسوارات جانبيّة... سيعكس شخصيّتكِ الجريئة والمتمرّدة.

Dreadlocks
أضف تعليقا