تسريحات شعر جديدة ومتنوعة لعام 2019

استقبلي العام الجديد بتسريحات شعر جديدة ومتنوّعة لم يسبق لكِ اختيارها، كوني أكثر جرأة واعتمدي الجدائل، الأكسسوارات وتسريحات الشعر المبتلّة من وحي عروض موسميّ ربيع صيف 2019.

•اجعلي كعكة الشعر أكثر ابتكاراً وامنحيها لمسات جديدة، قد تتطلّب بعض الاجتهاد والوقت بأسلوب عروض Naeem Khan، Anrealage، Issey Miyake و Emporio Armani.

 


 

Fendi

 

•اعتمدي تسريحة ذيل الحصان Ponytail وقومي بلفّ إحدى خصل شعركِ حول العقدة واتركي البقيّة متموّجة بأسلوب أنيق كما جاء في عروض Dennis Basso أو اضفريها كعروض Cushnie و Cristiano Burani .

•اختاري تسريحة الشعر المبتلّة التي جاءت هذا الموسم بأساليب متنوعة لتكون التسريحة الأكثر أناقة على السجّادة الحمراء، اعتمدتها نجمات بأساليب متنوّعة ومبتكرة تليق حتما بسهرات الأعياد. جرّبيها بأسلوب عروض Altuzarra ، Balmain، Proenza Schouler و Prabal Gurung.

•زيّني تسريحة شعركِ بالأكسسوارات، كالأطواق العالية كما في عروض Prada وSimone Rochas أو الورود الطبيعيّة اكما في عروض Rodarte أو الـ Ribbons السوداء الناعمة والمتدلّية كما في عروض Chanel و John Galliano كذلك الغليتر البرّاق على كامل خصلات الشعر كما في عروض Giambattista Valli.

•الغرة القصيرة الذكوريّة من أبرز صيحات الشعر لعام 2019 وقد شاهدناها في العديد من العروض، كعروض Dries Van Noten و Miu Miu .

 


 

Dries Van Noten

 

اطّلعي على المزيد من الأفكار الجديدة والملهمة من خلال صور هذا الألبوم المتنوّع والذي يشمل أبرز تسريحات عام 2019.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات