قلادات فخمة لسهرة إستثنائية في رأس السنة

في سهرة إحتفالات  راس السنة ، تحتاجين إلى فستان أنيق، حقيبة راقية وحذاء بكعب عالي، إلى جانب المجوهرات  الفاخرة، وهكذا تكتمل إطلالتك الفريدة في هذا اليوم المميز.

ولذلك نطلعك على مجموعة قلادات  مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة لتختاري منها تصميم يضيف لمسة فاخرة لإطلالتك.

ستجدي مجموعة متنوعة من القادات  الماسية، مثل قلادة الطبقات المتعددة من شانيل Chanel، والقلادات المزينة بالورود وأوراق الأشجار من بوشيرون Boucheron، وبياجيه Piaget.

 


 

شانيل 

 

أيضاً أبدع المصممين في القلادات المرصعة بالزمرد الأخضر، هذا اللون الساحر الذي يرتبط بموسم الأعياد سيجعلك أكثر جاذبية وإبهار، مثل قلادات كارتييه cartier، شوبارد Chopard، هاري وينستون Harry Winston، وبياجيه Piaget.

كما أن القلادات المرصعة بالفصوص الحمراء ستمنحك إطلالة لافتة وجريئة، وهو أيضاً من الألوان المثالية للإحتفالات، وخاصةً مع الفساتين باللون الأسود، مثل قلادات كارتييه Cartier، وغراف Graff.

ستحبين القلادات المرصعة بالفصوص الزرقاء كونه اللون الملكي الذي تفضله الأميرات، مثل قلادات غراف Graff، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

ومن دار شوميه Chaumet إخترنا لكِ  القلادة الماسية مع لمسات الأسود وحجر الزمرد الأخضر، وهي من أحدث ما قدمت الدار من إبداعات، والتي تشبه الثريا في تصميمها.

 


 

شويمه 

 

ويمكن أن تكون  القلادة مرصعة بأحجار كريمة ملونة، مثل قلادة غراف Graff التي يتناغم فيها الأزرق والوردي والألماس، فهي تتناسب مع فستان سهرة ناعم لتمنحه حيوية.

أضف تعليقا