هل تشتعل الخلافات بين مي عمر وهبة مجدي، في كواليس مسلسل أحمد السقا؟

نشرت الفنانة هبة مجدي صورًا تجمعها بصديقتها الفنانة مي عمر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت هبة على الصورة: "انتظروني قريبًا أنا والفنانة الجميلة مي عمر".

اقرئي أيضًا : خالد النبوي، بطل المسلسل العالمي "ممالك النار"

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهور ومتابعي هبة ومي، وتساءل البعض عن سر المفاجأة؛ لتعلن مصادر مقربة من هبة مجدي، أن المفاجأة هي مشاركتها في مسلسل البريمو، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، والفنانة مي عمر، التي تجسد دور زوجته، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وينتمي للدراما الصعيدية؛ حيث يتناول العديد من القضايا والموضوعات، ولكن في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية، وتقوم هبة خلال المسلسل بدور شخصية صعيدية، ويقوم السقا بدور شاب صعيدي يعاني الفقر.

من المقرر أن يشارك بالمسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم: محمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي، ومن المقرر بدء التصوير به نهاية ديسمبر الحالي.

اقرئي أيضًا : أول جلسة تصوير لسارة نخلة، بعد طلاقها من أحمد عبدالله محمود

جدير بالذكر، أن الفنانة مي عمر قد شاركت في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، وكانت من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، ولكن حدثت بعض المشاكل بينها وبين بطلات بعض هذه الأعمال، منهم: ياسمين صبري، ونسرين أمين، هل سيشهد العمل الجديد خلافات من نفس النوعية بين مي وهبة، أم أن صداقتهما ستكون أقوى من أي خلاف؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب