في أول تصريح لها.. هبة مجدي توضح سبب بكائها أثناء عقد قرانها

لم تنس الفنانة هبة مجدي أحزانها حتى في أسعد وأهم لحظات حياتها، حيث إنها لم تستطع أن تمسك دموعها أثناء عقد قرانها على المطرب محمد محسن، ولم يفهم الكثيرون السبب الحقيقي وراء بكائها، حيث فسر البعض أنها مجرد دموع الفرحة التي اعتادوا عليها في مثل هذه المواقف، إلا أن الأمر كان مختلفاً بالنسبة لهبة.
قالت هبة  بالرغم من سعادتها الكبيرة لعقد قرانها على المطرب محمد محسن، الذي أحبت فيه هدوءه ورومانسيته وحبه لها، إلا أنها لم تنسَ والدها الذي توفي منذ عدة أشهر، حيث كانت تتمنى أن يكون بجوارها في مثل هذه اللحظة، إلا أنها إرادة الله.
ورفضت هبة التعليق على الأزمة الأخيرة التي نشبت بينها وبين محسن والتي هددت علاقتهما بشكل كامل، مؤكدة أن الأمور أصبحت على ما يرام، والآن أصبحا زوجين يتمنيان أن تبتعد عنهما أعين الحاسدين.
وعن قيام الفنان يحيى الفخراني بالشهادة على عقد القران، أكدت هبة أنها تعتبره بمثابة والدها، حيث شعرت بذلك منذ اللقاء الأول بينهما، فخوفه عليها وحبه لها يشعرها بذلك، وكذلك زوجها الفنان محمد محسن.

من جانب آخر، أكد مصدر مقرب من هبة بتدخل النجم يحيى الفخراني لحل الأزمات الشخصية بين النجمين، بعدما وصلت إلى طريق مسدود، وأعلن الاثنان فسخ خطبتهما التي لم تستمر سوى ستة أشهر فقط.
وأضاف المصدر أن يحيى الفخراني استغل مشاركة هبة ومحسن في بطولة "ألف ليلة وليلة"، على المسرح القومي وتدخل لحل الأزمة، كما نصحهما بضرورة تقديم موعد الزفاف خاصة وأن الأعين أصبحت كثيرة عليهما، ومعرضان للحسد لذلك لابد من الزفاف في أقرب وقت ممكن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب