الظهور الأول لهبة مجدي وهي حامل في العرض الخاص لفيلم "يوم من الأيام"

توافد عدد من الأبطال المشاركين في الفيلم السينمائي «يوم من الأيام» على سينما داندي مول، بطريق الإسكندرية الصحراوي بالقاهرة؛ لمشاهدة العرض الخاص بالفيلم، وكان من أول الحاضرين: الفنان محمود حميدة، هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن، المنتج حسين القلا، المؤلف وليد يوسف، علاء مرسي، مشيرة إسماعيل، أحمد حاتم، وغيرهم.

ويعتبر العرض الخاص للفيلم هو الظهور الأول لهبة مجدي وهي حامل، حيث إنها حاولت إخفاء حملها؛ من خلال ارتداء ملابس واسعة، إلا أن كاميرات المواقع الفنية التقطتها، حيث تسرب خبر حملها للصحافة منذ أسابيع ولكنها لم تظهر من وقتها، فقط اكتفت بالتأكيد على الخبر مع نشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لها في أحد محلات ألعاب الأطفال لشراء بعض الألعاب لطفلها المنتظر.

و«يوم من الأيام» تدور أحداثه في إطار اجتماعي، على مدى ساعتين بين القاهرة والدقهلية، إلى أن يلتقي أبطاله بمحطة الأتوبيس في النهاية.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمود حميدة، لطفي لبيب، رامز أمير، لقاء سويدان، سيد رجب، محمد حسني، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسين القلا.

 

اقرئي أيضًا :

زوج دوللي شاهين يطاردها.. والأخيرة تؤكد: لن أعود لك!  

هل تخلى مدير أعمال نيكول سابا عنها من أجل جورج وسوف؟  

بالصور .. فاروق الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده للمرة الثانية بعد وفاة شقيقه  

 

أضف تعليقا