تسريحات شعر ريم عبدالله... أناقة ورقي

تتمتع الممثلة الشابة ريم عبدالله بجميع مقومات الجمال السعودي، وتحديداً الشعر الأسود الطويل اللامع والجذاب، وهي تحرص دائماً على اختيار تسريحات شعر تجسّد أسلوبها الراقي والأنيق، وتظهر جمال شعرها.

 

وفي هذا المقال، اخترنا لك مجموعة منتسريحات شعر ريم عبدالله الراقية والأنيقة، لتختاري من بينها ما يعجبك، لا سيما إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً وكثيفاً.

 

تسريحات شعر منسدلة

تعتمد ريم عبدالله في غالبية إطلالاتها على تسريحات الشعر المنسدلة، كونها تبرز جمال شعرها الأسود الطويل والكثيف. ومن هذه التسريحات، تسريحة الشعر الحرة المنسدلة على الأكتاف التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر، والتسريحة المنسدلة على الظهر، الناعمة والبسيطة، مع الغرة المشدودة الى الخلف. كما لا تغيب تسريحتا الكيرلي والويفي عن إطلالات ريم عبدالله، سواء بتموجات عريضة أو رفيعة، أما الغرة فتختارها ريم أحياناً نصفية، وأحياناً أخرى جانبية منسدلة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحات شعر مدرّج

تظهر تسريحات الشعر المدرج التي تعتمدها كثيراً ريم عبدالله، مدى حيوية شعرها ولمعانه وكثافته، والتي تعزز من أنوثتها وجمال ملامحها، لا سيما أن هذه التسريحات هي الأكثر اعتماداً من قبل الفنانات، كونها تظهر الشعر أكثر كثافة وحيويةً. أما ريم عبدالله فتعتمدها بأسلوبها البسيط والأنيق، حيث تميل الى خصلات الشعر المتدرجة الناعمة والمنسدلة على الظهر والكتفين، مما يمنحها مظهراً عصرياً وأنيقاً في الوقت نفسه.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج ريم عبدالله... احصلي عليه بخطوات سهلة

تسريحة ذيل الحصان بأساليب بسيطة وعصرية

تسريحات شعر أنيقة جداً يمكن تطبيقها في 5 دقائق

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات