فساتين نجوى كرم 2018...عام المفاجآت الجمالية

  • كان عام 2018 عام النشاط لدى نجوى كرم. فقد أطلت المغنية اللبنانية بعشرات الحفلات والمهرجانات، وطرأ تعديل على شكلها الخارجي فلفتت الانتباه.

    لا تزال نجوى كرم تعتبر واحدة من النجمات اللواتي يوفقن بغالبية اطلالتهن. فهي تعرف جيداً ما يليق بها، ولكن ما الجديد الذي طرأ على ستايل نجوى؟.
        • تجميل الانف: الخبر الاهم والاكثر إنتشاراً الذي تصدر عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، كان اجراء نجوى كرم لعملية تجميل لانفها. بدا التغيير واضحاً بين شكل نجوى الجديد وشكلها السابق. كما لم تسلم المغنية من التعليقات السلبية على تلك الخطوة.
        • تصوير "ارابز غوت تالنت": قبل نهاية العام الحالي، صورت نجوى كرم مجموعة حلقات مسجلة من برنامج  (اراب غوت تالنت) الذي سيبصر النور اوائل العام 2019. نشرت نجوى مجموعة صورة للوكات التي اعتمدتها في ذلك البرنامج، وارتدت فستانا اسودا من ماركة "ايف سان لوران". كذلك لم تبخل بالظهور بلوك مريح عبارة عن جينز وبلوزة.


        • كليب: كشفت نجوى كرم  عن كليب اغنيتها "الليلة ليلتنا" والذي كان اشبه بعرض ازياء للفنانة. اختارت نجوى باقة من الفساتين الجميلة ومنها فستان ملون لماركة قوتشي. كما اعتمدت على تسريحات شعر بسيطة ومكياج جميلة.
        • التعاون مستمر مع نيكولا جبران: في المهرجانات والحفلات التي احيتها في الصيف الفائت، اطلت نجوى بمجموعة من الفساتين التي حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. تنوعت تلك الاثواب بين الالوان القوية منها الاصفر والزهري وكذلك الالوان الغامقة ابرزها الاسود.
        • ستايسلت: تعاونت نجوى كرم بغالبية اطلالاتها مع خبير المظهر سدريك حداد الذي اشرف على لوكاتها. اما من ناحية المكياج، فقد تعاونت نجوى مع خبير التجميل وسيم مغبغب وإهتم كمال فياض بتسريحة شعرها.

     

    أضف تعليقا