أجمل إطلالات النجمات في حفل British Fashion Awards 2018

  • على السجادة الحمراء لحفل British Fashion Awards 2018 تنافست نجمات هوليوود وأشهر عارضات الأزياء على الظهور بإطلالات مميزة، وفي مقدمتهم دوقة ساسكيس ميغان ماركل والتي تألقت بفستان مخمل أسود One Shoulder من توقيع ماركتها المفضلة جيفنشي Givenchy.

    لجأت عدد من النجمات ومصممات الأزياء إلى المعطف الطويل لإكمال إطلالاتهن الفخمة، فرأينا المصممة كلير وايت كلير بفستان لافت تميز بتنورته المحبوكه بالتطريز والذي زينته بمعطف أسود بطول Midi، كذلك أعتمدت النجمة ناعومي واتس معطف أبيض تممت به إطلالاتها بفستان Richard Quinn المطبع والمطرز بالفضي.

     


     

    كلير وايت كلير بفستان من Givenchy

     

    بخلاف الفساتين فائقة الجمال سرقت عدد من مودنات الموضة والعارضات الأضواء ببدلات تميزت بألوانها الصارخة والتي تمثلت في اللونين الأكثر رواجًا لهذا الشتاء الأحمر والوردي، فتألقت أوليفيا باليرمو ببدلة من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بينما أختارت جورجيا ماي جاغر بدلة من ماركة Mulberry.

    فساتين الكم طويل كانت الخيار الأنيق لعدد من وجوه الموضة، فأختارت العارضة السمراء ادووت اكيش فستان ذهبي فاخر من مجموعة فالنتينو Valentino كوتور خريف 2018، وبدت أوما ثورمان في كامل أناقتها بفستان مخملي أسود مزدان بتطريز فاخر على الأكتاف من توقيع برادا Prada.

     


     

    ادووت اكيش بفستان من Valentino

     

    كان للفساتين اللامعة حضور كبير على السجادة الحمراء لحدث الموضة الأبرز، فتألقت النجمة الهوليوودية بينيلوبي كروز بفستان مشكوك بالكامل من شانيل Chanel، وأرتدت لانا ديل فستان بتوب مطرز وكاب طويل مطرز من دار غوتشي Gucci.

    أضف تعليقا