لفّات حجاب صيفية شبابية وعصرية

ترتكز أناقة المرأة المحجّبة بالدرجة الأولى على الملابس المحتشمة والعصرية التي تناسب جسمها وطولها، إضافةً إلى طريقة لبسها لحجاب الرأس (الغطاء، الإيشارب، الشيلة أو الطرحة). ومهما كنت كلاسيكية في اختيار ملابسك، غير أنه لا مفر من تغيير لفّة الحجاب لتكسري به روتين إطلالتك اليومية.

- في موسم الصيف، لم لا تضيفي بعض الأكسسوارات كالقبعة، البروش،سلسلة الرأس أو حتى تضعي العقد العريض فوق الحجاب عند الرقبة لتضيفي لمسة أناقة وحركة إلى مظهرك؟

 

-ماذا عن بعض الأقمشة الفاتحة اللون والنقشات المختلفة كالمورّدة، المخططة، المنقّطة وغيرها والتي تعطيك شعوراً بالبرودة خلال الأشهر الحارة؟ اختاري الأقمشة القطنية التي لا يدخل فيها النايلون لفترة النهار خارج المنزل، أو الأقمشة الشفافة الطويلة من الموسلين والحرير لتلفّيها حول الحجاب القطني الذي يغطي كامل شعرك، وغطّي منطقة الصدربأطرافها .

 

-اختاري وشاح الـ pashmina القطني ولفّيه لفّة واحدة ثم اتركي أطرافه متدلية حول العنق أو على الظهر. كما يمكنك عمل عقدة جانبية كالكرة الصغيرة أو الفراشة bow tie.

 

- في جميع الأحوال إعتمدي البساطة واختاري ما يليق بشكل وجهك ( الحجاب الضيّق لا يليق بالوجه الصغير، الرفيع والطويل، والحجاب الطويل من خلف الرأس يزيد من ضخامة الوجه فتجنبيه إذا كان وجهك كبيراً.)


إليك عزيزتي المحجّبةبعض الصور لحجابات تليق بموسم الصيف لإطلالة عصرية وشبابية، لتقتبسي منها أفكاراً جديدة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات