علاجات وتقنيّات لشعركِ

قد تعتقد المرأة التي تواجه مشاكل في شعرها ألّا حلّ لعلاج هذه المشاكل رغم وجود تقنيّات حديثة تساهم وبشكل فعّال في حلول معظم مشاكل الشعر، تحدّدها الأخصائيّة سواءً من خلال تقنيّات حديثة أو برامج المعالجة. نعرّفكِ من خلال السطور التالية على أهمّ تلك العلاجات والتقنيّات:

 

- خلطات وزيوت علاجيّة:

هناك العديد من الزيوت والخلطات المعالجة للشعر الجافّ والضعيف، تعمل على تقوية فروة الرأس التي توفّرها المراكز المتخصّصة إلى جانب برامج خاصّة للمحافظة على رونق الشعر الجافّ والمصبوغ مكوّنة من مجموعة زيوت طبيعيّة، ومن الأمثلة على ذلك: قناع لوريال Serie_ absolute repair mask professionnel expert المخصّص للشعر الجافّ جدّاً والمتضرّر، يؤمّن له التغذية اللّازمة، ويجدّد الشعر بعمق، يرطّب ويمنح شعركِ الإشراقة ويضفي عليه نعومةً وصحّةً .

 

- تقنيّة الكيراتين:

تتوفّر منها عدّة أنواع، تعمل على معالجة الشعر التالف والضعيف وإعادة الحيويّة والصحّة له، بالإضافة إلى اللّمعة الطبيعيّة وإضفاء حيويّة ونضارة عليه، وستشعرين بالنتيجة من اليوم الأوّل.

 

- الكبسولات المغذّية، بالإضافة للعلاج بالبروتين:

تمنح الشعر الجافّ ترطيباً طبيعيّاً خاصّةً مع تغيير فصول السنة وكثرة تلوين الشعر.

 

- ماسك الكافيار:

وله فوائد عدّة منها: إعادة الحيويّة للشعر، مظهر صحّي من الجذور إلى الأطراف، تجديد ألياف الشعر، يكثّف الشعر، يحدّ من تساقط الشعر، يعالج الشعر المعرّض للموادّ الكيميائيّة، يجعل الشعر أكثر نعومةً وانسياباً.

 

كريستاس ألكسير أولتيم:

أوّل عناية تجميل متعدّدة الاستعمالات لكلّ أنواع الشعر مع تكنولوجيا أوليو _كمبلكس، وهي خلطة رائعة مكوّنة من أربعة أنواع من الزيوت الثمينة: زيت براكساسي، زيت الأرجان، زيت الذرة، زيت الكاميليا.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة