علامات الزوج الذي يكره زوجته

مثلما يستطيع الرجل توصيل مشاعر الحب لإمراته في كل مناسبة تجمعهم، يستطيع أيضًا توصيل مشاعر الكراهية. لهذا السبب ونظرًا لأن بعض النساء يفشلن في فهم مشاعر الكراهية خصيصًا. إليكم بعض العلامات التي ينتهجها الأزواج الذين يكرهون زوجاتهم للوقوف على هذه الحقيقة من عدمها:

-لا يهتم بشىء سوى بمصلحته
وذلك بالرغم من أن الزواج معروف عنه أنه شركة يؤسسها طرفان، يتفقون منذ البداية على توحيد المصالح المشتركة بغرض إنشاء أسرة سعيدة من ناحية وقوية بفعل الحب من ناحية أخرى.

بل أنه يعمد في كل لحظة إلى استغلال سلطاته الخاصة بضرورة موافقة الزوج على عمل زوجته أو أي شىء آخر يتعلق باستكمال الدراسة مثلًا لرفضه حتى لا نكون أعلى منه في أي خطوة.

-يسخر دائمًا من تصرفات زوجته
سواءًا كانت متعلقة بالمنزل، الأولاد، العائلة أو حتى غيرها مما يظهر في كافة المناسبات الاجتماعية المختلفة، كوسيلة واضحة للتقليل من شأنها أمام نفسها أولًا ثم أمام الآخرين ثانيًا.

-لا ينظر إليها
من منطلق أنها أقل من هذا الاهتمام الذي ينبغي توليته للأفراد عند التحدث إليهم.


-الإيذاء البدني هو لغة حواره
ببساطة شديدة لأن هذا الشخص لا يعرف الحوار والنقاش الذي يعتمده الآخرين، وإنما يسعى فقط لفعل كل ما هو مؤذي لزوجته حتى وإن وصل الأمر لضربها بشكل عنيف.

-يقارنها دائمًا بالأخريات
ليس لأنها أقل منهم في شىء على أرض الواقع، ولكن لأنه يراها سيئة في "الجمال، شكل الجسم، التفكير، اختيار الملابس.. وكل هذه الأمور".

كما أنه لا يتردد لحظة بإتمام هذه المقارنة وسط العامة؛ تعبيرًا عما يشعره تجاهها.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية