موضة شتاء 2019 للمحجبات أستوحي أسرار تنسيقها بحسب جسمك

تهدي دور الأزياء العالمية في كل موسم جديد باقة من الموديلات المحتشمة والتي تحاكي ذوق المرأة المحجبة سعيًا منها للحصول على رضاء قطاع عريض من زبوناتهم في منطقة الشرق الأوسط.

أكتشفي أحدث صيحات شتاء 2019 وأسرار تنسيقها مع الحجاب مع مراعاة شكل الجسم.

 


 

الألوان الصارخة 

 

- على الرغم من أننا نتحدث عن إطلالات شتوية إلا أن الألوان الصارخة كان لها حصة لا يمكن تجاهلها هذا الشتاء، على غرار الفاشينيستا الشهيرة سمر البرشا نسقي كنزة صوف باللون الأزرق التركوازي مع تنورة Midi باللون البرتقالي الصارخ، وأنتعلي بوط بني طويل، هذا اللوك سيخفي المنطقة السفلى الممتلئة من قوامك.

- أعتمدي صيحة البدلات المطبعة بنقشة المربعات وزيني أعلى الخصر بحزام غوتشي Gucci الرفيع، أختاري السترة بقياس أوسع درجة لتخفي بها البطن الصغير.

- لإطلالة مريحة في الجامعة نسقي السويت شيرت الفضفاض مع بنطال رياضي Jogger trousers، وتممي اللوك بحذاء سنيكرز مريح وحقيبة Shopper من الكتان.

- جربي إعتماد موضة المخمل في كامل إطلالتك على غرار دلال الدوب بتنسيق معطف طويل من هذة الخامة الفاخرة مع بنطال واسع من نفس اللون وزيني خصرك بحزام Off White الشهير.

 


 

المعطف المخمل 

 

- بعض الفتيات القصيرات يخشين عادة من إعتماد البناطيل الكاروهات الواسعة ظنًا منهن أنها ستزيدهن قصرًا وقد يكون هذا صحيحًا ولتجنب ذلك أختاري موديل عالي الخصر بخطوط واضحة ومربعات واسعة ونسقيه مع توب أسود وحزام رفيع بلون مطابق للون التوب.

- برزت هذا الموسم صيحة الكنزات الصوف القصيرة ذات الأكمام الواسعة والتي ستزيد عرض كتفيكِ، نسقيها مع بنطال فضفاض عالي وأطويها بداخله على طريقة مدونة الموضة لينا أسعد.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات