ازياء لماعة اختيار أنيق لسهرات نهاية العام.. نسقيها على طريقة النجمات

بدأت الاستعدادات لاحتفالات نهاية العام ، والأهم هو اختيار الإطلالة المناسبة، ومن الصيحات المناسبة لهذا الاحتفال هي الازياء اللماعة المزينة بالترتر، أو الجليتر، أو حتى الأقمشة المنسوجة من خيوط ذهبية أو فضية.

اعتمدت عدد من النجمات العالميات والعرب صيحة الملابس اللماعة بأساليب متنوعة، فاختارت الأخوات كارداشيان فساتين مرصعة بالترتر، وبالطبع اعتمدن ملابس مكشوفة تناسب صاحبات الاختيارات الجريئة.

سيرين عبد النور تتألق بصيحة الملابس اللماعة

 


 

سيرين عبد النور

 

اعتمدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في أحدث جلسة تصوير مجموعة من الملابس اللماعة المرصعة بالترتر، واختارت تنورة قصيرة مزينة بالترتر الفضي، و نسقتها مع توب ساتان باللون الأرجواني الداكن الذي عزز بريق الفضي، ثم أطلت بسترة فضية مع تنورة ماكسي شفافة باللون الأسود، ويمكنك محاكاة نفس الإطلالة في حفلات نهاية العام.

إذا كنت لا تميلين إلى الفضي فعليك النظر إلى إطلالة سابقة تألقت بها سيرين عبد النور حيث اعتمدت فستان أسود مزين بنجوم ذهبية، وجاء التصميم مرصعا بالترتر أيضا.

الجاكيتات تتصدر صيحة الملابس اللماعة

 


 

ديما الأسدي ومي سليم

 

من القطع اللماعة التي تتماشى مع كل أشكال الجسم هي الجاكيتات البراقة، لذلك اعتمدتها مجموعة من النجمات، مثل مي سليم التي اختارت سترة ذهبية ونسقتها مع بنطلون أسود بأرجل فضفاضة، أما ديما الأسدي، جميلة عوض، ودينا بياعة فاختارت تنسيق السترة الفضية كلا بأسلوبها.

يمكن اعتماد البدلة المزينة بالترتر من الرأس إلى القدم، خاصة إذا كنت تخططين لحضور حفل ضخم.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات