اللون البرغندي موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقه مع الأكسسوارات

نجح اللون البرغندي في شق طريقه ليستحوذ على المشهد بعد أن أكتظت به منصات عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، ومنها رصدنا لكِ أجمل الموديلات المصممة بهذا اللون الشتوي الدافئ كما نكشف لكِ أسرار تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.

- جربي تزيين البلوزة المخملية من آنا سوي Anna Sui بحزام كاميل عريض لتشدي خصرك، أما الجمبسوت الذي رصدناه لكِ من عرض إيلي صعب Elie Saab فيمكنك تنسيقه مع حذاء Pump من نفس اللون أو باللون الأسود، وأعتمدي أقراط فضية متدلية.

اقرئي أيضًا : الأكسسوارات الأنسب للزيّ الأحمر

- وللسهرة زيني فستان إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy بقلادة فضية رفيعة من دون ترصيعات مبالغة، أما فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera لائميه مع أقراط متدلية مزادنة باللؤلؤ الأبيض.

- المعطف بموديل الكاب من Issey Miyake أعتمديه مع بنطال رمادي وقميص أبيض لإطلالة تتوجهين بها للمكتب، وهنا الأكسسوارات السوداء ستكون الأنسب للوك كلاسيكي أنيق.

- الكنزات الصوف على إختلاف موديلاتها مثل التي جمعناها لكِ من إيزابيل مارنت Isabel Marant، وبالينسياغا Balenciaga يمكنك تزينها بقلادة أوكسديه أو ذهبية اللون وتنسيقها مع بنطال أو تنورة سوداء من الجلد.

اقرئي أيضًا : نمّقي إطلالاتك في الأعياد بمزيد من الأكسسوارات

- البرغندي والوردي المبودر من أكثر الألوان الرائجة هذا الموسم، نسقيهما في طلة واحدة من وحي عارضات إيزابيل مارنت Isabel Marant، وبول آند جو Paul & Joe، وأختاري لإكمال طلتك بهما أكسسوارات بلون الكاميل.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات