اجمل تسريحات شعر كريسي تيغن في عيد ميلادها الـ33

هاهي كريسي تيغن تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ33 وتعد أيقونة جمالية لعدد كبير من النساء حول العالم وقد صنفت عام 2017 ضمن قائمة أجمل 100 امراة في العالم ،حيث أتقنت الحفاظ على جمالها ورشاقتها بعد حملها الثاني بتفوق. وهي ممثلة أمريكية وعارضة أزياء ومغنية ومدونة غذاء ذات شهرة عالمية تتميز دائما باطلالاتها الساحرة على السجادة الحمراء، ببشرتها السمراء الجذابة وتسريحات شعرها الناعمة الفريدة والاستثنائية والتي تتنوع بين الخصلات الطويلة المتموجة تماما كتسريحات الشاطىء المنسدلة وتسريحات اللوب الشهيرة وأيضا تسريحات عصرية أخرى متنوعة ومواكبة للموضة كالضفائر العفوية والكعكات العالية والبونيتايل الكلاسيكي، كما تزين اطلالاتها دائما على السجادة الحمراء بالأقراط المتدلية الكبيرة والبارزة لأنوثة طاغية وأناقة لا نظير لها.

تعرفي إلى أبرز اطلالاتها الجمالية وتسريحات شعرها في السنوات الأخيرة وكيف حافظت على جمالها وأناقة اطلالاتها بكل تفاصيلها خلال حملها وبعد وضعها لمولودها الثاني في شهر أيار / مايو من عام 2018.

 



 

 

مكياج بارز ورومانسي خلال فترة الحمل
لم تتخلى كريسي تيغن عن رسمات المكياج البارزة واللافتة خلال كامل فترة حملها، بل لجأت إلى أحمر الشفاه البارز والعميق ورسمات العيون السموكي الكثيفة بالظلال البرونزية المفضلة لديها. كما لا تستغني كريسي عن لمسات الهايلايتر التي تعزز من جاذبية وجمال بشرتها السمراء في أغلب اطلالاتها.

تسريحات عصرية متنوعة مصدر إلهام لكل النساء حول العالم
تفننت كريسي تيغن في اختيار تسريحات متنوعة وعصرية بخصلات ناعمة ملساء وأخرى متموجة ومجعدة أثبتت من خلالها أن صاحبة الوجه المدور والممتلىء يمكنها التلاعب بعدد كبير من التسريحات لتحديد معالم الوجه وابرازها بشكل متناغم وأنيق. كتسريحة الفرق الوسطي والشعر المسحوب إلى الخلف مع الخصلات الامامية الرفيعة المتدلية على الجانبين وأيضا تسريحات الشينيون المتدلية وتسريحات التموجات الناعمة وقصات الشعر العفوية القصيرة بأسلوب تسريحة فراش النوم وغيرها من التسريحات الأخرى المتنوعة التي تتعرفين عليها من خلال صور هذا الألبوم الشيق.

 


 

 

فتمني معنا للجميلة كريسي تيغن عيد ميلاد سعيد ...

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات