ملابس محجبات موضة شتاء 2019 وطرق تنسيقها

أنه موسم الشتاء المميز بأزياؤه الأنيقة، والتي عادة يسهل تنسيقها بما يتناسب مع ستايل المرأة المحتشمة بشكل عام والمحجبة على وجه الخصوص.

- عادت صيحة الأزياء المطبعة بنقوشات الحيوانات لتتصدر واجهة الموضة من جديد، تجرئي من وحي إطلالة الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب واختاريها لتكون طبعة البليزر، ونسقيها مع كنزة صوف وبنطال باللون الأسود وزيني خصرك بحقيبة حزام صغيرة.

 


 

 

- أكتسح الكارديغان الصوف باللون الأصفر الخردلي جميع المتاجر، وبات قطعة أساسية في خزانة الشتاء، نسقيه مع بنطال أسود مخملي وبلوزة حريرية باللون الأسود وأعتمري طرحة بنية اللون.

- برزت هذا الموسم صيحة اللون الموحد في كامل الطلة، لذا جربي إعتماد كنزة صوف حمراء مع تنورة مكسرة من نفس اللون، وأعتمري توربان باج أو نيود، أو نسقي كنزة صوف مع بنطال عالي الخصر باللون الأبيض وتممي اللوك بطرحة بيضاء وأنتعلي بوط بطبعة جلد الثعبان.

- شقت التنانير الـ Midi لاسيما الموديلات غير متساوية الحواف طريقها إلى منصات العروض ومنه إلى إطلالات الفاشينيستا، أنتقي موديل بطبعات شتوية تتضمن اللون الأسود ونسقيه مع بوط أسود، كنزة صوف بيضاء، وحزام أسود عريض وأكملي أناقتك بمعطف أسود بطول التنورة أو أقصر قليلًا.

 


 

 

- لإطلالة تتوجهين بها إلى العمل، نسقي بليزر كاروه مع كنزة صوف برقبة عالية، وبنطال باج مستقيم القصة يعلو الكاحل وأنتعي بوط بلون مطابق للون البنطال، وزيني الخصر بحزام رفيع.

أضف تعليقا