الحيوان الذي ترينه أولاً يكشف صفتك التي لا تغيرها الظروف

 مع مرور الأيام والسنوات تتطور الشخصيات وتكتسب بعض الصفات وتتخلص من أخرى. لكنها تحتفظ بسمات أساسية لا يمكن الظروف تغييرها. ولمعرفتها يجب خوض اختبار نوع الشخصية. وهو يكشف حقيقة كل من يخوضه ويدله على طريقة التعامل مع شخصيته. وفي هذا الاختبار مثلاً يجب اختيار الحيوان الذي تتم رؤيته أولاً عند النظر إلى هذه الصورة.

1 النمر
إذا رأيت النمر أولاً فمن أبرز صفاتك التي لا يمكن الظروف تغييرها الحيوية والاندفاع. فأنت متمردة ولا تحبين الاستكانة. كما أنّك لا تترددين في معارضة الأخطاء التي تحدث أمامك وإن كان عليك دفع ثمن ذلك غالياً.

2 النسر
من الممكن أن تغيّر الحياة بعض صفاتك. إلا أنها لا تجعلك تتخلين أبداً عن طموحك وعن سعيك الدائم إلى تحقيق أهدافك أياً تكن. كما أنها لا تمنعك من الثقة بذاتك والتحكم بانفعالاتك أياً تكن الظروف التي تواجهينها.

 

3 الكلب
تعني رؤيتك الكلب أولاً أنّك شديدة الانتظام. وهو ما لا يمكنك التنازل عنه أبداً. كما أنّك لا تحبين الكذب وتفضلين توخي الصراحة أياً تكن النتائج التي قد تترتب على ذلك. وعادة ما يجعلك ذلك تكتسبين عداء بعض الأشخاص، إلا أنّك لا تهتمين لذلك أبداً.

 

4 الفيل
الأمانة هي الصفة التي لا تتخلين عنها أبداً وإن واجهت التحديات التي تدعوك إلى ذلك.  كما أنّك لا تتنازلين يوماً عن رغبتك في الشعور بالدفء العائلي وتحاولين الحفاظ عليه دائماً.

5  السنجاب
في حال رأيت السنجاب أولاً، فأنت من الأشخاص الذين يتمتعون بالقدرة على السيطرة على تفكير الآخرين وإقناعهم. وهي  الصفة التي تلازمك. وأنت تصرين على الحفاظ عليها وإن اعتبرها البعض تسلطاً. فهي تساعدك على تحقيق الكثير من المكاسب في حياتك.

6 الضفدع  
تشير مشاهدتك للضفدع إلى أنّ العناد هو الصفة التي لم تتمكن الحياة من تغييرها لديك. فأنت تصرين على تأكيد أهمية وجهات نظرك وطريقة تصرفك وإن رأيت أنها خاطئة في بعض الأحيان. ولهذا عليك الانتباه لأن هذا قد يفقدك بعض العلاقات الاجتماعية والمهنية.

7 السمكة
إذا رأيت السمكة فور نظرك إلى الرسم، فهذا يشير إلى أن الظروف لم تجعلك تتخلين عن تقلب مزاجك. ولهذا ما زلت تنتقلين بسرعة من حالة الهدوء إلى حالة الغضب ومن اللطف إلى العدائية. ولهذا لا يمكنك بناء علاقات اجتماعية مستقرة. فردود فعلك غير المتوقعة تجعل الكثيرين يفضلون عدم التعامل معك.      

 

أضف تعليقا