أحمر الشفاه الريترو بأسلوب ياسمين صبري

بالرغم من أنّ ياسمين صبري تميل في غالبيّة إطلالاتها إلى اعتماد أحمر شفاه بألوان لحمية ونيود والتركيز على مكياج العيون والبشرة، إلّا أنّها أيضاً تختار بين الحين والآخر الأحمر الريترو البارز لشفتيها والذي يعكس الكثير من الجرأة والحيويّة على مكياجها وحضورها.

لمحبّات مكياج الريترو باللّون الأحمر القويّ على الشفاه، هذه خطوات للحصول على إطلالة مكياج مماثلة بأسلوب ياسمين صبري...

أحمر الشفاه الريترو بأسلوب ياسمين صبري

 


 

 

•ابدئي بإعداد بشرتكِ وتهيئتها بتوزيع طبقات البرايمر والكونسيلر لتغطية الهالات السوداء وتظليل الشوائب، ثمّ طبقات الفاونديشن وإبراز الوجنتين بالبرونزر الخافت.

•اختاري لعينيكِ ظلالاً لحميّة قريبة جدّاً من لون البشرة كي لا تبدو الظلال بارزة، ثمّ ارسمي على خطّ الرموش العليا بالآيلاينر السائل خطّاً رفيعاً. لا بأس بالقليل من المستحضر المضيء تحت الحاجبين وعلى الزوايا الداخليّة للعينين لتوسيعها وتعزيز جمالها. احرصي على منح خطّ الآيلاينر ذيلاً قصيراً، يمتدّ قليلاً نحو خارج العين إلى الأعلى بأسلوب "عيون القطة".

 


 

 

•تجنّبي تخطيط الجفن السفليّ بالآيلاينر، بل اكتفي بالماسكارا السوداء الكثيفة على الرموش العليا بشكل مستطيل ومقوّس إلى الأعلى، ثمّ استعيني بالبودرة الخاصّة بالحواجب لملء الحاجبين وتحديدهما ومنحهما شكلاً متقناً وواضحاً.

•أخيراً حدّدي الشفاه بقلم تحديد الشفاه ذي لون مطابق تماماً للون أحمر الشفاه واتقني رسمها عند الزوايا والمنتصف. املئيها بأحمر الشفاه الأحمر الملفت والمناسب للون بشرتكِ، ولا تتردّدي في الخروج بهذا اللّون الكلاسيكيّ والجذّاب إلى المناسبات التي تنوين حضورها هذا الموسم بأسلوب النجمة ياسمين صبري.

أضف تعليقا