فساتين سهرة ما قبل خريف 2019 من أسبوع الموضة العربي بدبي

  • كشفت ماركات عربية ومحلية عن جديدها من الأزياء الجاهزة والكوتور لموسم ما قبل خريف 2019 ضمن أسبوع الموضة العربي بدبي في نسخته السابعة، ومن بين ما رأينا فساتين سهرة أمتازت بعنصري الأناقة والإبتكار، طالعي أجمل الموديلات وأختاري منها ما يناسبك.

    - أكتسحت الفساتين المخملية منصات عروض دبي هذا العام، فتهافت المصممون على تقديمها بتصاميم تعكس كل مرادفات الفخامة والأناقة، فأحببنا التصميم متوسط الطول Midi dress ذي الأكمام الطويلة من توقيع ماركة Yi Dai Mei.

     


     

     Yi Dai Mei

     

    - حظيت الفساتين ذي القصة المطوية Wrap dresses بحضور كبير فقدمتها ماركات مثل Asmaraïa وDiana Mahrach، وتلك الأخيرة تميز تصميمها بالإحتشام حيث زود بأكمام Bishop الطويلة.

    - يبدو أن الفساتين المحبوكة بالكشاكش والريش النافر ستتصدر صيحات العام المقبل، فلم تخلو منها مجموعة من مجموعات الكوتور التي رأيناها حتى الأن على منصات دبي، وأجمل التصاميم حملت توقيع دار أماتو كوتور Amato Couture.

    - خصصت عدد من الماركات جانب من عروضها للفساتين المنفوشة، فتألقت عارضات Pearla و WTC بتصاميم مبتكرة بعضها زين بطبقة من التول والشيفون المطرز.

     


     

    WTC

     

    - زودت ماركات مثل أماتو كوتور Amato Couture و Pearla فساتينها بكاب طويل، فيما أتجهت ماركات أخرى إلى صيحة الياقة الملتفة حول العنق Halter dress وطرزتها ماركة Yi Dai Mei بشك فضي رقيق تناغم مع لون الفستان الأزرق الصارخ.

    أضف تعليقا