موديلات عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بدبي بحسب جسمك

  • خصصت الماركات المشاركة في عروض أسبوع الموضة العربي بدبي جانب من مجموعاتها للعبايات والجلابيات الشرقية، فزخرت منصات العرض بتنوع رائع يخدم إطلالات المرأة العربية في الشهر الفضيل.

    الألوان الباعثة على الحياة هيمنت على عرض House of MuaMua وهى تحاكي ذوق إمرأة ترغب بإطلالة نهارية مميزة، أما اللواتي لازالن يتمسكن بستايل العبايات الداكنة بستايلها الكلاسيكي فيمكنهن مطالعة التصاميم التي جمعناها من عرض ماركة Asmaraia.


     

    عباءة من تصميم Asmaraia

    - قدمت ماركة Asmaraia عدد من التصاميم الأنيقة أبرزها العباءة المزينة بتقليمات أفقية، أعتمدي هذا الستايل في حال كنتِ نحيفة ممشوقة القامة لأنه سيساعدك في إكتساب شكل أكثر إمتلاءاً، وعلى العكس ننصح القصيرات الممتلئات بتجنبه تماماً.

    - بتوقيع نفس الماركة نرشح للممتلئات العباءة السوداء الخالية من التطريز، أما صاحبات السيقان والأفخاذ النحيفة فتناسبهن الموديلات التي تتركز طباعتها في القسم السفلي.

    - أعتمدي الجلابيات الطويلة التي تغطي الكاحل ومصممة بياقة حرف V من توقيع ماركة House of MuaMua لمزيد من الطول، وعلى العكس تجنبي الموديلات متوسطة الطول لأنها ستقسم شكل قامتك وتظهرك بصورة أقصر مما أنتِ عليه.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة وعبايات ترسم عروض اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي بدبي

    - العبايات المزدانة بتطريز وطبعات على الصدر والأكتاف من مجموعات House of MuaMua و Humariff هى الأنسب لصاحبات القوام الكمثري لأنها ستعالج مشكلة الأكتاف الكنزة مقارنة بالأفخاذ الممتلئة.

    أضف تعليقا