فساتين نانسي عجرم 2018.. أناقة يطغى "لوك" الحمل

حمل عام 2018 الكثير من النشاطات في حياة نانسي عجرم. فقد أحيت العديد من المهرجانات في لبنان وخارجه، وكذلك أعلنت عن حملها بطفلتها الثالثة.

كان عام 2018 هادئاً بالنسبة لـنانسي عجرم، وخلى من المشاكل بشكل عام. وطغى لوك الحوامل على باقي الستايلات. اليك ابرز تفاصيل لوكات نانسي:
    • حامل وأناقة: جمعت نانسي عجرم بين لوك الحوامل والاناقة. فقد احيت العديد من الحفلات التي ارتدت فيها فساتين حمل من ماركات عالمية منها بينها Halpern وفساتين من فالنتيو، اضافة الى لمسة المصمم اللبناني جورج حبيقة. كلها فساتين حمل واسعة وعصرية. كانعام 2018عام اللوكات العادية لنانسي لولا اعلانها حملها بطفلتها الثالثة واختيار لوكات خاصة بالحوامل وفيها الكثير من الاناقة.

 


    • لوكات كلاسيكية: قبل اعلان حملها، تابعت نانسي طريقها بإرتداء اللوكات الكلاسيكية وهي عبارة عن فساتين طويلة ناعمة من دون اي مفاجآت.
    • كليب ومعاك: طرحت نانسي عجرم كليب اغنية ومعاك حيث اطلت بستايل مليء بالالوان وكان عبارة عن جاكيتات من ماركة Gucci. كما ارتدت شورت قصير فبدت بكامل جمالها.
    • برنامج "ذا فويس كيدز": عادت نانسي وجلست مرة اخرى بلجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" الى جانب تامر حسني وكاظم الساهر. اطلت نانسي بالعديد من اللوكات من بينها فساتين من LOUIS VUITTON و Dior و عز الدين عليا. كما ارتدت قبعة جميلة ولوك رياضي يشبه ستايل العسكر.
    • حفلات: احيت نانسي باقة كبيرة من الحفلات الصيفية في لبنان وخارجه، وأطلت بفساتين تتلاءم مع تلك المهرجانات من بينها حضرت لمسة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، وجورج حبيقة.
    • اعلانات: تابعة نانسي طريق ظهورها ببعض الاعلانات الترويجية للعديد من الماركات. حافظت المغنية اللبنانية على اللوك الكلاسيكي والمحتشم بتلك الاعلانات خاصة المتعلقة بمجوهرات فرفشة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات