المصممة الإماراتية "يارا بن شكَر" تقيم أول عروضها في"أسبوع الموضة العربي الـ7" بدبي

بفيلم قصير بالأبيض والأسود، بطلته فاتنة الزمن الجميل Audrey Hepburn، افتتحت المصممة الإماراتية "يارا بن شكّار" عرضها الأول على الإطلاق، ضمن عروض اليوم الأول من "أسبوع الموضة العربي" بنسخته السابعة في دبي، والذي انطلق في الـ21 من نوفمبر في حي دبي للتصميم D3.

لم تضطر المصممة إلى شرح ماهية الفيلم الذي لم تتعد مدته الدقيقة، فقد توضحت فكرته بمجرد ظهور أولى تصاميمها على المنصة، وهي احتفاؤها بفاتنات الزمن الجميل وعصر الفينتاج وما حملته أزياؤه من كلاسيكية، وبساطة ورقي.

تخبرنا يارا بأن أغلب تصاميمها جاءت بأقمشة الساتان المخملي والكروبيه، بعضها موحدة اللون، كفساتينها الكلاسيكية الطويلة بألوان الأحمر والأزرق الداكن والبيج، فيما حوى بعضها الآخر على طبعات كبيرة ميزتها عن غيرها.

تتميز الأزياء التي قدمتها المصممة كونها قابلة للعكس، حيث ستتمكن المرأة من ارتدائها على كلا الوجهين، وجه بلون موحد، ووجه آخر بطبعات، وهنا تتيح المصممة للسيدات فرصة اختيار ما يتماشى مع إطلالاتهن.

كان اللون الأبيض بمثابة علامة مميزة وتوقيع خاص بالمصممة، فإن لم تحتو أزياؤها على أقمشة باللون الأبيض، أضافتها على هيئة أزرار كبيرة أو أحذية مسطحة.

يستمر أسبوع الموضة العربي الـ7، الذي ينظمه مجلس الأزياء العربي برعاية إعلامية من "سيدتي" و"الجميلة"، من 21 نوفمبر وحتى الـ 28، في حي دبي للتصميم D3 وCity Walk، حيث ستقام على هامشه العديد من الفعاليات كأيام دبي للموضة، حلقات نقاش ومؤتمرات، وفيه تُطلق مبادرة See Now Buy Now الأولى من نوعها، والتي تمكن الحضور والمهتمين من شراء القطع التي أعجبتهم online بمجرد ظهورها على منصات عروض الأزياء.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار