رانيا يوسف ترد بقوة على منتقدي إطلالتها في القاهرة السينمائي

حالة من الغضب الشديد انتابت الفنانة رانيا يوسف، بعد إطلالتها الأخيرة التي ظهرت من خلالها بالدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ حيث ظهرت رانيا ترتدي بدلة سوداء لها ذيل وكرافات، وترتدي فوق رأسها قبعة؛ مما أثار هذا الظهور سخرية الكثيرين من متابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تجد رانيا طريقة للرد على الانتقادات الساخرة، سوى أن تقوم بنشر صورتها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والتي كانت سببًا لانتقادها، وعلقت عليها قائلة: "اكسر القواعد وعيش حياتك على طريقتك الخاصة"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها أيضًا، الذين أشادوا بتعليقها وطالبوها بالاستمرار فيما تقوم به، ولا تنشغل برأي هؤلاء الأشخاص الذين أصبحت شغلتهم الأولى هي الانتقاد، سواء بسبب أوبدون.

اقرئي أيضًا : جميلة عوض في إستونيا؛ للمشاركة في مهرجان تالين الدولي

الجدير بالذكر، أن رانيا يوسف تستكمل حاليًا تصوير دورها في فيلم دماغ شيطان، التي تشارك في بطولته بجانب محمد فراج، وباسم سمرة، وعمرو عابد، وسلوي خطاب، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

كما انتهت أيضًا من تصوير فيلم عش الدبابير، مع سارة سلامة، وإدوارد، ومجدي كامل، ونور فخري، وصلاح عبدالله، وأحمد سلامة، ومن إخراج عادل الأعصر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات