افكار ملابس محجبات لموسم العودة إلى المدارس والجامعات

  • في موسم العودة إلى المدارس، تحتاجين إلى أزياء محتشمة وعملية، وفي الوقت نفسه تكون بطابع راقٍ بسيط؛ لتناسبك مع قدوم الخريف، ولهذا نطلعك على مجموعة من الصيحات التي يمكنك اعتمادها من عروض أزياء 2018.

    صيحة القمصان الطويلة

     

    Monse

     

    من أبرز الصيحات الرائجة التي تلائم المحجبات هي القمصان الطويلة والواسعة، فيمكن ارتداؤها مع سروال واسع أو تنورة.
    وقد رأينا هذه الصيحة في بعض عروض أزياء 2018، مثل أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، ومونس Monse.

    صيحة السترات الطويلة

    إنها صيحة عملية ومحتشمة، وهي السترات الطويلة سواء بأزرار أمامية أو بدون، فيمكن أن تنسقي معها سروالاً، إن كانت متوسطة الطول، كما يمكن أن تضيفي لها حزامًا حول الخصر.
    وقد برزت هذه الصيحة في عروض أزياء Avoc ، Rosie Assoulin، Zadig e Voltaire، وديريك لام Derek Lam.

    صيحة البليزر مع التنانير

    عاد البليزر ليصبح من أبرز القطع في عالم الموضة، ولكن بألوان حيوية وموديلات عصرية بسيطة، ولا يقتصر ارتداؤه على السروال، ولكن يمكن أن تعتمديه مع فستان أو تنورة واسعة.
    ومن أجمل موديلات البليزر العصرية التي تناسبك هذا الموسم، الموديلات التي قدمتها ماركات مايكل كورس Michael Kors، وداكس Daks.

    صيحة السترة بدون أكمام

     

    Celine

     

    من التصاميم التي تحبها كثير من النساء، خاصة المحجبات، وقد برزت هذا الموسم بموديلات طويلة وواسعة، ويتم تنسيقها أيضًا مع أزياء واسعة، وبالتالي تصبح مثالية للحصول على إطلالة محتشمة.
    وقدمت دار سيلين موديلات أنيقة للسترات بدون أكمام، ونسقتها مع كنزات وتنانير واسعة.

    السترة الصوف مع التنورة

    ومع دخول موسم الخريف، لا تنسي اقتناء البلوفر المصنوع من الصوف الخفيف؛ لتنسقيه مع التنورة الواسعة أو السروال الفضفاض، فهي صيحة رائجة ومميزة، تناسب المحجبات، كما أنها تمنحك الدفء.
    ومن أبرز الماركات التي قدمت هذا التنسيق: مارك جاكوبز Marc Jacobs بألوان قوية مثل الوردي والأخضر، وكذلك ماركة مايكل كورس Michael Kors باللون الليلكي الناعم.

    أضف تعليقا