موديلات حقائب كلتش لعروس 2018- 2019

  • لا تكتمل أناقة العروس بدون الحذاء بالكعب العالي والحقيبة البيضاء الناعمة، فالحقيبة قطعة أساسية للعروس حتى تضع فيها بعض الأغراض الأساسية مثل بعض أدوات المكياج البسيطة أو اكسسوار للشعر.

    ولذلك إختاري حقيبة كلتش أو حقيبة كتف صغيرة مناسبة لفستان الزفاف والحذاء، ويفضل أن تكون باللون الأبيض المتناغم مع فستان العرس.

    برزت العديد من موديلات حقائب العروس من قِبل أشهر الماركات، وغلبت الحقائب الصغيرة على التصاميم.

    فقدمت كل من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، جيمي شو Jimmy Choo، وJudith Leiber، الحقائب ذات الأطراف الدائرية، والتي تبدو إنسيابية وناعمة للعروس.

     


     

    Judith Leiber

     

    ولكن لكل منها لمسات خاصة تميزها، فحقائب ألكسندر ماكوين يتم حملها من خلال خواتم معدنية مزينة بإكسسوارات لافتة للأنظار من أعلى الحقيبة.

    أما حقائب جيمي شو، فتبدو فخمة كونها مرصعة بالفصوص البرّاقة واللؤلؤ الأبيض.

    كما قدمت دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta حقائب مميزة تناسب العروس، منها الحقائب البيضاء المزينة بالإكسسوارات الذهبية، والحقيبة المرصعة باللؤلؤ، فضلاً عن الحقيبة المزينة بوردة كبيرة باللون الأبيض.

     


     

     Oscar de la Renta

     

    ويمكن أن تكون حقيبة العروس بسلسلة معدنية طويلة يتم حملها على الكتف، سواء ذهبية أو فضية، مثل حقائب دولتشي آند غابانا Dolce & gabbana، ايمي لندن Emmy London، ميو ميو Miu Miu، وأوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

    أضف تعليقا