موديلات أحذية عروس مرصعة بالفصوص البرّاقة

  • إن كان فستان زفافك بسيطاً وناعماً، فيفضل أن تعتمدي إكسسوارات مرصعة بفصوص برّاقة، سواء إكسسوارات الشعر، المجوهرات، أو الحذاء.

    في موسم الصيف، إعتمدي الصندل المزين بالفصوص البرّاقة، سواء باللون الأبيض أو الألوان المعدنية كالذهبي والفضي، مثل أحذية أكوازورا Aquazzura، والصندي الذهبي من جيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

     


     

    Giuseppe Zanotti

     

    كما قدمت بعض الماركات صنادل أنيقة وعصرية للعروس مع لمسات برّاقة، مثل صندل الفراشة من صوفيا ويبستر Sophia Webster، والصندل الأبيض المزين بالكريستال من روزا كلارا Rosa Clara، وصندل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الفضي بسوار الكاحل.

    كما قدمت دار جيمي شو Jimmy Choo أحذية عروس بسوار الكاحل مع لمسات برّاقة، سواء بكعب عالي أو متوسط.

    أيضاً برزت الأحذية المدببة من الأمام والمفتوحة من الخلف للعروس، مع لمسات البريق التي تضيف لها فخامة، مثل أحذية Rene Caovilla باللون الأبيض والبيج.

     


     

    Rene Caovilla

     

    وتنوعت موديلات أحذية بادجلي ميشكا Badgley Mischka المرصعة بالبريق، مثل الحذاء المرصع من الخلف مع السوار بالفيونكة الستان، والحذاء المزين بحبّات اللؤلؤ الأبيض المحاطة بفصوص صغيرة برّاقة.

    وللعروس العصرية، إختاري الحذاء الشفاف برباط القماش حول الكاحل والمزين بالفصوص البرّاق من الأمام بتوقيع دار كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

    أضف تعليقا