فستان كيت ميدلتون تحت مرمى الانتقادات مرة اخرى بسبب إيفانكا ترامب

  • بعد أيام قليلة من الانتقادات التي وجهت إلى دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بسبب اعتمادها فستان كانت قد ظهرت به قبل ست سنوات، عادت لتخفق من جديد ولكن هذه المرة ليس بفستان من خزانتها، بينما اعتمدت فستان ظهرت به من قبل إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

     


     

     

    احتفالاً بعيد الميلاد الـ70 للأمير تشارلز، اعتمدت الدوقة كيت ميدلتون، فستان أزرق يتميز بطول يخفي الساقين مع شق طولي، طويلة وياقة بيضاء ناصعة، أما قماش الفستان فجاء مزين بصيحة "البولكا دوت" التي لا خلاف على أناقتها، ينتمي الفستان إلى مجموعة ألكساندرا ريتش alessandra Rich، بمبلغ 1،225 جنيهًا إسترليني.

    إيفانكا ترامب اعتمدت الفستان نفسه من قبل

     


     

     

    في يوليو الماضي، أطلت إيفانكا ترامب مرتدية الفستان نفسه، ولكنها أضافت له لمسة أناقة خاصة، من خلال حزام خصر أبيض متوسط السمك، ومزين بقابض فضي.

    ويبدو أن هذا الفستان نال إعجاب الكثيرات من نساء السياسة والفن. قبل إيفانكا ترامب وكيت ميدلتون، ظهرت الممثلة بيجيل سبنسر معتمدة الفستان نفسه في حفل الزفاف الملكي في مايو، لتتويج زواج ميغان ميركل و الأمير هاري.
    اختارت بيجيل سبنسر أن تنسق الفستان على طريقتها، حيث زينته بحزام أسود ليتماشى مع قبعة أنيقة باللون نفسه.

    الأميرة ديانا اعتمدت نفس التصميم عام 1985

     


     

     

    كانت أيقونة الأناقة الأميرة ديانا قد اعتمدت تصميم مماثل بشكل لافت للنظر عام 1985، وسُجلت الإطلالة من خلال صورة تجمع الأميرة ديانا بالسكرتيرة الخاصة بها داخل حجرة الجلوس بالقصر الملكي، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تعتمد فيها كيت ميدلتون إطلالة مستوحاة من الأميرة ديانا، حيث أطلت منذ شهور بسترة رمادية بمربعات الكاروهات مع ياقة سوداء من المخمل، تتشابه بشكل كبير مع سترة اعتمدتها من قبل الأميرة ديانا خلال حقبة الثمانينات.

    أضف تعليقا