إطلالات ميلانيا ترامب: أناقة لا تخلو من الرسائل السياسية

منذ أن دخلت ميلانيا ترامب البيت الأبيض العام الماضي،2017، وهي تقدم نموذجاً للأناقة والترف. يبدو أنها تعي جيداً قوة تأثير الأزياء على الصورة الذهنية لأي شخص، فما بالكِ بسيدة أولى لدولة عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

الآن في عامها الثاني في منصبها البارز في البيت الأبيض تمكنت ميلانيا ترامب أن تؤكد على أسلوبها الأنيق ، حتى أن كل مرة تطل فيها في زيارة أو لقاء رسمي تقدم درس جديد في الموضة، خاصة أنها لا تعتمد الأسلوب الكلاسيكي فحسب، بينما تبهرنا باختياراتها العصرية التي قد تعرضها في الأحيان إلى الانتقاد.

توقفنا عند أكثر إطلالات ميلانيا ترامب أناقة وترف منذ دخولها البيت الأبيض.. إليكِ:

ميلانيا ترامب تتألق بالزهري

 


 

 

البدايات كانت تلتزم ميلانيا ترامب بالألوان الحيادية، مثل الأبيض والرمادي والأسود، ولكن بعد مرور عام، بالطبع اكتسبت مزيد من الثقة في اختياراتها، لذلك، أطلت في أكتوبر الماضي بإطلالة أنيقة يزينها اللون الزهري، حيث اعتمدت قميص حرير برباط عنق أنيق، بتوقيع دار غوتشي Gucci، ونسقته مع بنطلون باللون نفسه، لتتألق بالزهري من الرأس إلى أخمص القدمين.

المعطف الأكثر أناقة بين إطلالات ميلانيا ترامب

في واحدة من أكثر الإطلالات أناقة خلال عام 2017، ومازالت الأبرز بين اختيارات ميلانيا ترامب، اعتمدت معطفاً مزين بالزهور البارزة بتوقيع الدار الإيطالية، دولتشي أند جابانا Dolce & Gabbana، ووصل ثمنه إلى أكثر 51,500 دولار، وظل هذا المعطف حديث الصحافة ليس لأناقته فحسب بينما بسبب سعره الذي فاق كل كل اختياراتها السابقة.

ميلانيا ترامب تتألق بالأبيض من الرأس إلى القدم

في يناير 2018، وخلال خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب داخل الكونجرس، ألطت ميلانيا ترامب ببدلة بيضاء بالكامل، وهو لون رمزي يشير إلى حق المرأة في التصويت، ولكن بعيداً عن الدلالة السياسية، بدت الإطلالة البيضاء غاية في الأناقة، لاسيما مع امرأة شقراء مثل ميلانيا.
"حقاً، لا أكترث"

 


 

 

إطلالات السيدة الأولى لدولة عظمى لا تخضع فقط لمعايير الأناقة والموضة، بينما كل هناك اعتبارات أخرى ورسائل اجتماعية يجب الالتزام بها. في يونيو الماضي، تعرضت ميلانيا ترام لانتقادات لاذعة بسبب جاكيت عصري باللون الزيتوني الداكن المميز لملابس الجيش، من علامة زارا، ورغم أناقة الاختيار، إلا أن عبارة تعني "حقاً، لا أكترث" مُطبعة على الجاكيت كانت سبب في هذا الانتقاد، خاصة وأنها كانت في زيارة إلى مركز احتجاز في تكساس يقيم فيه أطفال مهاجرين انفصلوا عن عائلاتهم على الحدود المكسيكية.

هكذا دعمت ميلانيا ترامب الأزياء الصديقة للبيئة

بعد شهر واحد من الانتقاد الذي تعرضت له ميلانيا ترامب بسبب جاكيت زارا، ظهرت بحذاء أنيق بكعب عالِ مصمم من أكياس التسوق الممزقة، كنوع من دعم الأزياء المستدامة أو الصديقة للبيئة، صحيح أن اختيارها كان وراءه رسالة سياسية، إلا أن أناقته ظلت هي حديث الصحافة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات