طريقة وضع البودرة البرونزية مثل الخبراء

سواء كنت تحاولين إبراز سمرتك المكتسبة خلال إجازتك الصيفيّة على الشاطئ، أو أردت لمسة إشراق على وجهك خلال أشهر الشتاء، فإنّ البودرة البرونزية هي خيارك المثالي، إذ سوف تتيح لك أن تظهري بمظهر مثالي دائماً. إنّ بودرة الشمس عبارة عن منتج هدفه إضفاء السمرة على الوجه بتأثير طبيعي للغاية، شرط أن يتمّ وضعها بالطريقة الصحيحة. والفرق بين البودرة البرونزية وأحمر الخدود الذي تضعينه كلّ يوم هو أنّ البودرة البرونزية تعطي الانطباع بأنّك قمت فعليّاً بتسمير بشرتك، بينما أحمر الخدود يعطي انطباعاً جميلاً وجذّاباً.


ولكن، لكي تكون النتائج مثاليّة دائماً، من المهمّ أن تعرفي كيفيّة استخدام هذه البودرة، لذلك سوف نشرح لك بالتفصيل طرق وضع البودرة البرونزية بسهولة، لكي تشرق بشرتك في جميع المواسم.

 

 

كيف تضعين البودرة البرونزيّة؟

الخطوات التي ينبغي اتّباعها:
البودرة البرونزية ملائمة للبشرة الباهتة. أمّا إذا كانت بشرتك صافية، فننصحك بألّا تضعي عليها شيئاً سوى أحمر الخدود، إذ من شأن ذلك أن يساعدك على الحصول على بشرة مشرقة؛ وبإمكانك استخدام البودرة البرونزية عندما تكونين قد تعرّضت للتسمير كفاية.

لكي تختاري البودرة البرونزية، يجب أن يكون لونها أغمق بدرجتين من لون بشرتك، وبهذه الطريقة ستكون النتيجة النهائية طبيعية أكثر، وستبدو بشرتك أكثر جمالاً.

 

 

يمكنك وضع البودرة البرونزية بواسطة فرشاة كثيفة وناعمة، وحيث إنّ هذا المنتج التجميلي يُستخدم لتحفيز اللون البرونزي الطبيعي، يجب وضعه على مناطق الوجه التي تحصل على السمرة عموماً عند التعرّض إلى الشمس، وهذا يشمل الجبهة والأنف وعظمة الخدّ والذقن.

ضعي البودرة البرونزية على أجزاء الوجه من الأعلى إلى الأسفل، ولا تكثري من وضعها، لأنّ الهدف هو إعطاء وجهك لوناً طبيعياً ومشرقاً، غير مبالغ فيه.

عندما تشترين البودرة البرونزية، من المهمّ أن تطلبي النصيحة حول اللون الأنسب للون بشرتك، حيث إنّ هناك ألواناً معيّنة تناسب بشرتك وتبرز جمال وجهك الطبيعي.

 

عدّة الجمال
باليت فيلمستار برونز أند بلاش غلو Filmstar Bronze & Blush Glow من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

 


بودرة تيراكوتا لايت Terracotta Light من جيرلان Guerlain

 


سان ديزاينر باليت Sun Designer Palette من باي تيري By Terry

 

 

سجلي الآن وتعلمي فن المكياج:

إضغطي على الصورة

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 


إقرئي ايضاً:

كيفية اختيار واستخدام البودرة البرونزية

كيفية وضع البودرة البرونزية

كيفيّة اختيار البودرة المناسبة!

أضف تعليقا