مجوهرات عروس فخمة بتصاميم القلوب الرومانسية

على عكس العرائس اللاتي تفضلن المجوهرات الفخمة واللافتة للأنظار، تميل بعضهن للتصاميم الرقيقة والرومانسية.

وتعد المجوهرات بشكل القلوب أحد أبرز التصاميم الناعمة التي يمكن أن ترتديها العرائس، فتعبر عن حالة الحب والعاطفة في يوم الزفاف.

وقد أبدعت كثير من بيوت المجوهرات تصاميم القلوب بأشكال متنوعة ومختلفة، سواء القلادات أو الأقراط والخواتم.

قدم العديد من المصممين سلاسل بتعليقات القلوب التي تتدلى منها بنعومة، مثل سلاسل شوبارد Chopard، دي بيرز Debeers، غراف Graff، هاري وينستون Harry Winston، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

 


 

Chopard

 

وتنوعت التصاميم بين القلوب المفرغة، القلوب بالذهب الأبيض أو الوردي، ومنها المرصع بالألماس ليضيف فخامة للتصميم، وأخرى مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

أيضاً برزت أقراط القلوب الصغيرة والتي تلتصق بالأذن مثل أقراط غراف Graff، وأخرى أطول قليلاً لتتدلى من الأذن مثل أقراط شوبارد Chopard.

ويمكن للعروس أن تختار خاتم الزفاف بتصميم القلب، ليكمل إطلالتها الرومانسية في يوم العرس، مثل خاتم بوشيرون Boucheron بالزمرد الأخضر، خواتم القلوب الماسية بتصاميم متنوعة من شوبارد Chopard.

 


 

Debeers

 

وأحببنا خاتم القلوب التي تظهر في حلقة الخاتم من دي بيرز Debeers، فضلاً عن الخواتم بالتصاميم التقليدية والمزينة بقلب من الألماس.

لفتت أنظارنا الأساور بتصميم القلوب الصغيرة المتتالية، والمصنوعة من الذهب الأبيض مع بريق الألماس، حيث قدمتها كل من دار غراف Graff، وهاري وينستون Harry Winston.

أضف تعليقا