أجمل إطلالات النجمات الجمالية في حفل People’s Choice Awards لعام 2018

شهد حفل جوائز People’s Choice Awards هذا العام اطلالات لافتة ومبهرة من خلال رسمات مكياج العيون وألوان الشفاه وأيضا تسريحات الشعر العصرية التي تتسم بأساليب عفوية وبسيطة وموديلات شعر حيوية بألوان أنيقة وجديدة مواكبة لصيحات الموضة المترقبة في المواسم المقبلة.

واكبي بالصور أجمل إطلالات الجمال لنجمات حفل People’s Choice Awards بألوان ترابية ورسمات جريئة وعصرية ملفتة ومشرقة تفيض بالأنوثة والشباب والحيوية لتستلهمي منها أفكار جديدة لإطلالاتك في مناسباتك المميزة هذا الموسم وفي المواسم المنتظرة.

مكياج العيون الدخاني بألوان ترابية عميقة
لفت انتباهنا مكياج عيون شاي ميتشل وكيم كارداشيان وريتا أورا وكريسي تيغن السموكي بألوان ترابية عميقة وساحرة مع الكثير من الرموش السوداء الكثيفة كما سحرتنا خطوط الأيلاينر على عيون سكارليت جوهانسون وصابرينا كاربنتير المتبكرة والجريئة.

 



 

سكارليت جوهانسون

 

أحمر الشفاه الناعم
وقع اختيار أبرز النجمات على أحمر الشفاه النيود واللحمي بتدرجات محايدة مشتقة من لون البشرة المطعمة بالظلال البرونزية الخافتة والأنيقة التي عززت من تحديد ملامح الوجه ونحتها باتقان كما عززت من جاذبية ونعومة مظهر الشفاه المتناغم بشدة مع مكياج العيون الآسر.

تسريحات شعر عصرية ملفتة
تنوعت بين تسريحات الشعر المنسدلة على الأكتاف وتسريحات البونيتايل الناعمة للجميلتين كيم كارداشيان وشاي ميتشال ورفعات الشعر المنخفضة والمتدلية التي تروق لكل الأذاواق والأعمار بأسلوب ريتا أورا وكريسي تيغن وميلا كونيس، كما شاهدنا قصات الشعر الكاريه المبتلة عند النجمة المتألقة سكارليت جوهانسون والتموجات الناعمة عند الأطراف مع الفرق الوسطي عند النجميتن غوين ستيفاني وكايلا منديس.

 


 

ميلا كونيس

 

شاهدي عن كثب جمال النجمات في حفل جوائز People’s Choice Awards وتمثلي بالإطلالة التي تروق لك لمكياج مشرقة وتسريحة شعر عصرية تأسر كل القلوب في مناسباتك هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات