إطلالات جمالية مشرقة في حفل جوائز Emmy 2018

حضرت نجمات هوليوود ليلة أمس حفل جوائز Emmy Awards لعام 2018 بإطلالات مشرقة مليئة بالحيويّة، اللّافت فيها المكياج البارز للعيون، فيما الشفاه تلوّنت بألوان محايدة وأخرى صارخة، كالبرتقاليّ والفوشيا، إلى جانب تسريحات وألوان الشعر والقصّات البسيطة.

بشرة برونزيّة باهرة
البشرة البرونزيّة بدرجات خافتة، كانت من العناوين البارزة في إطلالات غالبيّة النجمات، عزّزت من سحر الألوان على الشفاه والعيون. لفتتنا بشرة النجمة Jessica Biel البرونزيّة، Penélope Cruz، Mandy Moore، Yara Shahidi و Angela Sarafyan مع تسريحات عفويّة بعيدة عن التكلّف وفي الوقت نفسه تليق بحفل ضخم كحفل Emmy السنويّ.

 



 

ماندي مور

 

مكياج عيون برّاق
اعتمدت العديد من النجمات الألوان البرّاقة لمكياج العيون، من بينهنْ، Scarlett Johansson التي اختارت الأصفر الذهبيّ البرّاق مع الآيلاينر المجنّح، Thandie Newton التي اختارت الورديّ البرّاق على كامل الجفون مع ماسكارا كثيفة و Madeline Brewer الليلكيّ البرّاق مع آيلاينر أسود وبشرة موحّدة اللّون.

أحمر شفاه بارز
شفاه النجمات لوحة من الألوان، تنوّعت بين البرتقاليّ كشفاه النجمة Tatiana Maslany، الأحمر الفاقع Rachel Brosnahan، الفوشيا الخافت Jessica Biel، Tracee Ellis Ross بشفاه ورديّة بتركيبة مطفأة و الوردي المطفأ و Rachel Brosnahan باللّون المرجانيّ، جميعها ألوان عصريّة تناغمت مع مكياج العيون والبشرة الموحّدة والطبيعيّة.

 


 

Rachel Brosnahan

 

اطّلعي على هذه الصور لنجمات حفل جوائز Emmy 2018 وشاهدي نماذج من مكياج تألّقن بها، لتختاري من بينها ما يليق بمناسباتكِ وأسلوبكِ.

أضف تعليقا