حقائب سهرة ماركات عالمية وطرق تنسيقها مع عبايات رمضان 2018

  • حقائب تحاكي ذوق الأنيقات الراغبات بإطلالات تجعلهن محط الأنظار، أدرجتها أعرق الدور العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2018، ورأينا فيها خيارات رائعة لتزيين العبايات الشرقية في الشهر الفضيل.

    (الجميلة) جمعت لكِ 14 حقيبة سهرة لتواكبي جديد الموضة العالمية وتخبرك بطرق تنسيقها مع العبايات.

    - ليس شرطاً هذا الموسم أن تقتصر حقائب السهرة على الـ Clutches الصغيرة، فحقائب الكتف المشكوكه يمكن أن تكون رفيقتك في تجمعات الإفطار والسحور، نسقي حقيبة فيليب بيلين Philipp Plein مع عباءة سوداء خالية من التطريز وحذاء Pump أسود.


     

    حقيبة من Philipp Plein

    - تتميز حقيبة فالنتينو Valentino ليس فقط بتصميمها اللماع ولكن أيضاً بلونها الأرجواني الذي يمكن ملائمته مع أغلب الألوان، فأعتمديها مع حقيبة بيضاء، رمادية أو وردية.

    - تبقى الحقيبة البيضاء واحدة من أساسيات خزانة الصيف، ورصدناها لكِ بتصميمين رائعين من شانيل Chanel وميوميو Miu Miu، وننصحك بتنسيقهما مع العبايات المونوكروم، الباج، والباستيلية.


     

    حقيبة من Chanel

    - لتزيدي من طولك ننصحك بإختيار واحد من الموديلات المصممة بيد قصيرة مثل الحقيبة الذهبية من لويس فيتون Louis Vuitton أو حقيبة Petite Boite Chapeau الرائجة من توقيع نفس الماركة والتي تتميز بمقبضها الصغير القابل للتعديل، كذلك تصميم توم براون Thom Browne سيلائمك نظراً لحجمه المتوسط والعملي.

    أضف تعليقا