مكياج مريم سعيد... نعومة فائقة

مريم سعيد مذيعة مغربية شابة تشارك في تقديم برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC، وهي تمتلك ملامح ناعمة جداً وهادئة جعلتها قريبة الى قلوب المشاهدين في كافة أنحاء العالم العربي. واللافت في مريم سعيد، أنها تعتمد أيضاً مكياج فائق النعومة تحافظ من خلاله على الطلة الطبيعية وجمال ملامحها بعيداً عن المبالغة والتعقيد.


سنعرفك في ما يلي على أبرز ما يميز مكياج مريم سعيد وطريقة تطبيقه.

 

 

3 مستحضرات مكياج أساسية
من يتابع إطلالات مريم سعيد يلاحظ فوراً ثلاثة أمور أساسية تعتمدها عند تطبيق المكياج، وهي: الكحل الأسود داخل العين، أحمر الشفاه الهادئ، والبلاش، وهذه المستحضرات الثلاثة كفيلة بإظهار مريم سعيد في منتهى الجمال والأنوثة، إذ إنها تبرز جمالها الطبيعي بطريقة ناعمة وبسيطة ومن دون تكلف. والملاحظ أيضاً ميلها الكبير الى ألوان المكياج الترابية لا سيما البيج، وأحمر الشفاه النيود بتدرجاته كافة. وبذلك، استطاعت مريم سعيد جذب المشاهدين بملامحها الطفولية الجذابة.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيف تطبقين مكياج مريم سعيد؟
إذا كنت تميلين بطبيعتك الى المكياج الهادئ والناعم، وتريدين تطبيقه بأسلوب مريم سعيد، فالطريقة سهلة جداً ولا تكلفك الكثير من الجهد والوقت. إذ يكفي أن تقومي بالخطوات التالية:
طبقي كريم الأساس المطابق للون بشرتك، من ثم ضعي البودرة للتخلص من لمعان الوجه. وبواسطة بودرة الوجنتين البرونزية، ارفعي وجنتيكِ. ولرسمة العين، استخدمي الظلال الترابية على الجفن العلوي بشكل يسحب العين، وتحت الجفن السفلي لتكبير حجم العينين، بعدها، ارسمي بالآيلاينر الأسود خطاً رفيعاً على الجفن العلوي وحددي داخل العين بالكحل الأسود، واستعيني بالرموش الاصطناعية الناعمة لتكثيف رموشك. ولاكتمال الطلة، طبّقي أحمر الشفاه باللون الزهري النيود.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أزياء مريم سعيد ملهمة لكل امرأة عصرية

اطلالات مريم سعيد.. عنوان البساطة والأنوثة

أسرار أناقة مريم سعيد في العطلات أستوحي منها هذا الصيف

أضف تعليقا