اطلالات مريم سعيد.. ما هو سر اناقتها؟

مريم سعيد، هي فتاة مغربية شابة، عرفت بخفة ظلها وأزيائها الرائعة، على الرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت أن تحفر اسمها وطلتها في ذاكرة معظم المشاهدين العرب، مريم سعيد الآن هي من مقدمي برنامج trending، والذي يذاع على قناة mbc، لمريم سعيد إطلالة خلابة تميزها؛ فهي لها فن وذوق عال في تنسيق أزيائها، وهذا ما جعل الكثير من الفتيات في نفس عمرها يذكرنها في أحاديثهن دائمًا.

في السطور التالية، سأكشف لكم سر تألق مريم سعيد بإطلالات جذابة للغاية، وكيف بإمكانكن تنسيق ملابسكن مثلها.

إطلالتها تعتمد على الرقي والدقة في اختيار ما يناسب جسدها، تميل تارة إلى الأزياء العملية وتارة أخرى تتجه إلى الأزياء الرسمية، كل في مكانه الصحيح.

من بين أزياء مريم سعيد، ستجدين الجمبسوت jumpsuit المخطط بألوان زاهية، وقد قامت بتنسيقه مع جاكيت قصير لامع، واختارت حقيبة باللون الأبيض متوسطة الحجم لتعزز من إطلالتها.

جمبسوت مع جاكيت قصير لامع

اتخذ البليزر مكانة كبيرة بين أزياء مريم سعيد؛ فهناك إطلالات بالكامل اعتمدت على لون واحد، مثل الأحمر، وكان هو المكون للطلة؛ حيث نسقت بنطلونًا وبليزر باللون الأحمر، وانتعلت الحذاء باللون البيج.

أما الإطلالة الثانية، الكاجوال بالبليزر الأبيض المزين بتطريزات الزهور، اعتمدت مريم سعيد على البنطلون الجينز الواسع wide leg وانتعلت حذاءً بكعب عال pump heel باللون الأبيض.

لا تخلو إطلالات مريم سعيد من الفساتين، وهذا ما دفعها إلى الظهور أكثر من مرة بفساتين بستايلات مختلفة؛ فمنها ما هو قصير ونسقت معه بوتًا طويلاً long boot باللون الأسود، ومنها ما هو بأكمام طويلة ومزين بالورود، نسقت مريم سعيد مع الثاني حذاء بأشرطة رفيعة ليناسب مناخ الصيف.

فستان جذاب مع بوت طويل

ولكن أكثر الفساتين التي نالت إعجابي، ذلك الفستان الأبيض المزين بنقوشات بارزة، والتي نشرته مريم سعيد على حسابها الشخصي بإنستقرام موخرًا.

أضف تعليقا