تحول ستايل ميغان ماركل: من ممثلة إلى دوقة

منذ إعلان خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل، بدأت الأنظار تلتفت إليها، وخاصةً فيما يتعلق بالأناقة وإختيار الأزياء.

وبدأت ميغان ماركل في تغيير أسلوبها في إنتقاء الأزياء بما يتلاقى مع طابع القصر الملكي، بعد أن كانت ممثلة وفتاة متحررة عفوية ومواكبة لصيحات الموضة المختلفة، أصبحت تميل للأسلوب الكلاسيكي الرسمي في معظم الأوقات.

كما أن أزياءميغان ماركل كانت تتمتع بالجرأة في بعض الأحيان، فترتدي الملابس القصيرة والكاشفة للجسم، ولكن بعد الزواج، باتت أكثر تحفظاً في الموديلات التي تختارها.

 


 

Meghan Markle 2015-2018

 

لاحظنا أيضاً رقي أسلوب ميغان ماركل ليصبح أكثر ميلاً للملكية، وتلافيها لبعض الأخطاء السابقة في إختياء الأزياء.

وعلى الرغم من هذه التغيرات، ولكن إستطاعت ميغان ماركل كسر بعض التقاليد وإعتماد أزياء لم تكن مقبولة من قبل في العائلة الملكية، مثل إعتمادها الفساتين الأوف شولدر Off Shoulder في الأحداث الرسمية أو الحقيبة الـCross التي لم تعتاد الدوقات إرتداءها.

ومن أبرز الموديلات التي لم تعد متوفرة بكثرة في خزانة ميغان ماركل، التنانير والفساتين القصيرة والضيقة، وإحتلت مكانها الفساتين الراقية بالتصاميم البسيطة والأقمشة الملكية الفاخرة، والتي عادةً ما تكون متوسطة الطول Midi أو طويلة Maxi Dresses.

كذلك إستبدلت ميغان الكنزات العصرية والتي شيرت القطني بالقمصان والبدلات النسائية والبليزر الذي تنسقه مع سراويل قماش أو جينز.

وبالطبع تغير طابع الإكسسوارات والمجوهرات لدى ميغان ماركل، فأصبحت تعتمد مجوهرات ملكية فخمة ومرصعة بالألماس، وبات التاج الملكي قطعة أساسية ضمن إطلالاتها في المناسبات، فضلاً عن القبعات الكلاسيكية الرسمية التي لا يمكن أن تتخلى عنها الملكات.

 


 

Meghan Markle 2012-2018

 

أيضاً إمتلأت خزانة ميغان بالأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي، وهذا لا يمنع وجود بعض الصنادل العصرية والأحذية المريحة المفضلة لها، والتي لا ترتدي إلا خلال إطلالاتها اليومية بعيداً عن الأجواء الرسمية والملكية.

طالعي صور توضح تحولات ستايل ميغان ماركل ما بين الأمس واليوم!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات